×
×

"اتصالات" تنفي الإشاعة حول مكالمات دولية تكلف المشترك مبالغ إضافية

نفت “اتصالات” اليوم وبشكل قاطع صحة المعلومات غير معروفة المصدر والمتداولة عبر المواقع الالكترونية والتطبيقات الاجتماعية والبريد الالكتروني حول مكالمات واردة من أرقام دولية، يتم من خلالها استقطاع مبلغ كبير من رصيد المشتركين في حال معاودة الاتصال بتلك الأرقام.

وقال جابر الجناحي، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في “اتصالات” إن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة وأن تعرفة الاتصال بالجهة المذكورة تحاسب بالتعرفة العادية لتلك الدولة، ولم يتم تسجيل أي شكاوى عن طريق مركز خدمة العملاء بخصوص خصم مبالغ إضافية على المتصلين بتلك الجهة.

وأكد الجناحي على حرص “اتصالات” على حماية عملائها من خلال كوادر واقسام متخصصة من عمليات الإحتيال التي قد يتعرضون لها، منوها أن “اتصالات” تقوم دائما بإرسال رسائل تحذيرية إلى عملائها في حال وجود أية نشاطات غير عادية.

وأهاب الجناحي بعملاء المؤسسة باستقصاء المعلومات والتأكد من صحتها قبل إعادة إرسال مثل تلك الشائعات عبر البريد الالكتروني والتطبيقات الاجتماعية الأخرى، مؤكدا على أهمية عدم الإفصاح عن أي معلومات شخصية كأرقام البطاقات الائتمانية وكلمات المرور وغيرها من المعلومات الخاصة الأخرى.

  • 14884
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE