منوعات تقنية

نفيديا تطرح المعالج الرسومي جي فورس GTX 560 الجديد

أعلنت “نفيديا” عن طرحها سلسلة جديدة من المعالجات الرسومية “جي فورس ® GTX® 560″، أحدث إضافة على تقنية “فيرمي” للتصميم الهندسي لتنضم بذلك إلى عائلة منتجات معالجة الرسومات في الشركة، التي تجمع الأداء العالي وتعزز من ميزات تقنية (PhysX) من “نفيديا” وتقنية SLI وتقنية Surround وتقنية الرؤية ثلاثية الأبعاد 3d Vision لتتناسب بشكل مثالي مع ألعاب الكمبيوتر التي يتمّ إطلاقها خلال فترة الصيف القادم.

بذلك ينضم المعالج الرسومي ” GTX 560 “، إلى النسخة السابقة “GTX 560 تي” في تقديم تجربة ألعاب ضمن فئة أسعارها للألعاب التي تتطلّب دقة تصل إلى 1080 بكسل، وهي الدقة الأفضل في معظم الألعاب، وفقاً لاستطلاع قامت بها “ستيم” من “فالفز” حول الأجهزة والبرمجيات.

كما أطلقت “نفيديا” اليوم مشغلات R275 التجريبية التي تعمل على زيادة أداء وتعزيز مستوى تشغيل مجموعة من متنوعة من ألعاب الكمبيوتر الحالية والمنتظر إطلاقها لاحقاً والتي حققت إيرادات ضخمة بما فيها Duke Nukem Forever (تقنية 3D Vision)، وAlice: Madness Returns (تقنية PhysX)، و Dungeon Siege III (تقنية Surround).

خصائص مشغلات R275:

•تعطي دفعة في الأداء لمجموعة من الألعاب التي تشتمل على Crysis 2(بنسبة 6%)، و Bulletstorm (بنسبة 15%) وPortal (بنسبة 8%).

•تشتمل تقنية Update من “نفيديا” في الوقت الحالي على إعدادات SLI.

•تحسين تجربة التدرج مع واجهة مستخدم جديدة وخيار Override.

•تحسين تجربة تغيير حجم الصورة لتقنية التلفزيون عالي الدقة HDTV بدقة 1:1 بيكسل.

•توفير أكثر من 525 إعداداً لتقنية 3D Vision للإضافات الجديدة من الألعاب الكمبيوترية مثل Portal2 و Duke Nukem Foreverو Age of Empires Onlineو Assassin’s Creed Brotherhood و Dungeon Siege III وغيرها الكثير.

•تقنية ثلاثية الأبعاد لعرض الصورة مع دعم وضعية الرؤية ضمن نافذة Windowed Mode Support.

•تقديم الدعم لأكبر نظام في العالم لمجموعة من أحدث أجهزة الكمبيوتر الدفترية المزودة بالتقنية ثلاثية الأبعاد وشاشات العرض وأجهزة الإسقاط والبرمجيات والمحتوى ثلاثي الأبعاد من خلال بتقنية 3D Vision من “نفيديا”.

وسيتم توفير وحدات معالجة الرسومات جي فورس جي تي إكس 560 بدءاً من اليوم لمجموعة من شركاء “نفيديا” العالميين المتخصّصين بالبطاقات المضافة بمن فيهم “أسوس”، وEVGA، و”جينوورد” و”جالاكسي”، و”غيغابايت” و”إينو 3 دي”، و KFA2، و”ليد تك”، “إم إس آي” “و”باليت”، و”بوينت أوف فيو”، وPNY، و”سباركل”، و”زوتاك”.

زر الذهاب إلى الأعلى