×
×

اتصالات تطلق عرض Homeland Blackberry

أطلقت “اتصالات” اليوم عرض Homeland Blackberry لعملائها الجدد من مستخدمي أجهزة Blackberry® المشتركين في باقة “تراسل بلا حدود المحلية” Unlimited Social الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يقدم العرض فرصة الحصول على 15 دقيقة مجانية شهريا للمكالمات الدولية على مدى ستة أشهر.

يسري الاشتراك في هذا العرض لغاية 31 يوليو 2011 حيث يمكن للعملاء استخدام الدقائق المجانية للاتصال بأي من الدول التالية: الهند، باكستان، سريلانكا، بنغلادش والفلبين.

يمكن الاستفادة من عرض Homeland Blackberry من خلال الاشتراك في باقة ” تراسل بلا حدود، “Unlimited Social الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي المحلية وذلك بإرسال رسالة نصية قصيرة أو من خلال أي من مراكز خدمة العملاء ونقاط البيع المنتشرة في الدولة. وتتوفر باقة “تراسل بلا حدود، والمصممة بشكل يلبي متطلبات العملاء ويتماشى مع نمط حياتهم”.

تتيح باقة “تراسل بلا حدود” تهدف إلى تلبية حاجات العملاء المتنامية الخاصة بالحصول على تقنيات ووسائل اتصال جديدة تبقيهم متصلين على مدار الساعة وخاصة أثناء التنقل من خلال برامج التواصل الاجتماعي مثل BlackBerry® Messenger، Facebook®، ® Messenger ،Yahoo Messenger™ Google Talk™ MySpace™ Twitter,في حين تستثنى خدمات البريد الإلكتروني وتصفح الانترنت من هذه الباقة.

بين عمر محمد المزكي نائب الرئيس التنفيذي لتسويق الخدمات في “اتصالات”، أن عرض Blackberry Homeland الحصري من “اتصالات” يجمع بين تقديم البيانات والخدمات الصوتية. فبالإضافة إلى تلبية هذا العرض لمتطلبات العملاء المتزايدة للهواتف الذكية فهو يوفر أيضاً طرق سريعة ومبتكرة للتواصل وتبادل الأفكار من خلال باقة “تراسل بلا حدود:” Unlimited Social الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المزكي، “تماشياً مع إستراتيجيتنا في خدمة عملائنا و مكافأتهم ، يسرنا تقديم هذا العرض إلى شريحة كبرى في المجتمع، حيث يمكنهم الحصول على 90 دقيقة للاتصال الدولي مجانا، بالإضافة إلى فرصة مثالية لتجربة شبكة الجيل الثالث ذات الجودة العالية من “اتصالات” والوصول إلى المواقع الاجتماعية المفضلة لديهم وتطبيقات المحادثة الفورية على مدار اليوم”.

  • 14882
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE