×
×

موبايلي تطرح متجر تطبيقات خاص لأجهزة البلاك بيري

أتاحت شركة اتحاد اتصالات(موبايلي) يوم الأربعاء 18 مايو 2011م لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعلياً بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

وتسعى “موبايلي” من خلال توفير متجر لتطبيقات أجهزة البلاك بيري، إلى تمكين مشتركيها من الاستفادة من أحدث التطبيقات التي تطرح على مستوى العالم، مما يعزز التوجه نحو التحول إلى مجتمع معرفي يتفاعل مع أحدث التقنيات.

وقالت موبايلي بأن متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) يوفر عدة تطبيقات متنوعة تشمل جميع نواحي اهتمامات المشتركين، كالكتب والمراجع العلمية المفيدة، المال والأعمال للمهتمين بالاقتصاد، والصحة واللياقة لمحبي الرشاقة والجمال، والخرائط والسفر لهواة الترحال، الأخبار وحالة الطقس، وتطبيقات أخرى للألعاب والترفيه والتي شهدت إقبالاً مميزاً من قبل مستخدمي الهواتف الذكية.

كما أوضحت “موبايلي” بأنه سوف يتم إرسال المتجر والذي يحمل شعار “موبايلي” لكافة المشتركين من حاملي أجهزة البلاك بيري ليتم تنصيبه تلقائياً عبر أجهزة الهواتف الذكية ومن ثم الاستفادة من تلك التطبيقات التي وفرتها الشركة لمشتركيها وذلك كأول شركة اتصالات لديها متجر خاص بالتطبيقات. كما يستطيع كافة المشتركين تنصيب التطبيق من خلال الرابط    http://bbstore.mobilyapps.net  عبر جهاز البلاك بيري.

وتعد “موبايلي” اليوم المحرك الرئيسي لسوق التطبيقات الحديثة في المملكة، منذ ان تبنت إطلاق أول منصة محتوى للتطبيقات العربية بالمنطقة، كانت قد أطلقتها العام الماضي، مما ساهم في إيجاد أضخم محتوى للهاتف المتحرك المشبع بتطبيقات تلبي كافة التخصصات التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية.

كما عززت هذا التوجه بإقامة مؤتمر “موبايلي لمطوري التطبيقات” الذي عقد بالرياض واختتمت فعالياته الإثنين الماضي، بمشاركة خبراء ومتحدثين عالميين  متزامناً مع إطلاق أضخم جائزة “لمطوري برامج الموبايل” حيث رصدت لها جوائز تقدر قيمتها بـ90,000 ألف دولار توزع بالتساوي على ثلاث فئات، كما قامت موبايلي بتبني عدد من المطورين العرب خلال فعاليات ملتقى التطبيقات العربية والذي اختتم أعماله بمدينة دبي الشهر الماضي.

  • 14856
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE