×
×

افتتاح مؤتمر قنوات المستهلك الرقمية (DCC) السابع

افتتح اليوم مؤتمر قنوات المستهلك الرقمية (DCC) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA) السابع، والذي يعد التجمع الوحيد عالي المستوى للبائعين والذي يتيح لهم التواصل مع أفضل منافذ بيع تكنولوجيا المعلومات وإلكترونيات المستهلك (CE) في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يجتذب معرض DCC MEA 2011، المقرر عقده في الفترة من 17 إلى 19 مايو 2011 في منتجع لو ميريديان شاطئ العقة في الفجيرة، مشاركة 60 بائعًا دوليًا تغطي نطاقًا واسعًا من المنتجات في تقنية المعلومات وقطاع قطاع إلكترونيات المستهلك بدءًا من الملحقات ووصولا إلى حلول الشبكة المنزلية وأدوات الاتصالات المتقدمة. وللسنة الثانية على التوالي، ستتصدر شركة Belkin عنوان الحدث بصفتها الراعي البلاتيني جنبًا إلى جنب مع شركة Intel. تعد كل من Dell وGrand Stores وKaspersky وLenovo راعيًا ذهبيًا بينما تعتبر Cisco وPro Technology وAsbis من الرعاة الفضيين.

وقد وافق أكثر من 170 ممثلاً من منافذ التجزئة الأساسية في المنطقة الدعوة لحضور الحدث باعتبارهم ضيوفًا في مؤتمر DCC MEA.

وفي هذا السياق، فقد علّق فاروق هيمراج، الرئيس التنفيذي لشركة DISTREE Events، الشركة المُؤسسة لمؤتمر DCC MEA 2011 قائلاً، “تُواصل قناة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التطور بشكل سريع مع عمل الموردين والموزعين بجدية لتلبية المتطلبات المتزايدة في المنطقة”. كما أضاف “وعلى الرغم من التغير الذي تشهده بعض الأسواق، إلا أننا لاحظنا اهتمام بائعي التجزئة بقدر كبير بفعاليات الحدث الذي نقيمه حيث إنه يمنحهم الفرصة للقاء المباشر مع صناع القرار الأساسيين من البائعين ومناقشة احتياجات الأسواق الفردية”.

وبالإضافة إلى العروض التقديمية التي ستقام في قاعة اجتماعات مجلس الإدارة والخطب الرئيسية التي ستلقيها كل من GfK وContext حول اتجاهات البيع بالتجزئة والاجتماعات الثنائية، يتضمن مؤتمر DCC MEA طرح GameStream11 أيضًا. ومن خلال دعم شركات Red Distribution و MicrosoftوSony، ستغتنم GameStream11 مؤتمر DCC MEA  لتكشف لقناة التجزئة بالمنطقة النقاب عن أحدث التطورات في تقنية الألعاب ومشاركة إسترتيجيات التواجد في السوق وتقديم المساعدة فيما يتعلق بمشاركة العملاء.

  • 14844
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE