×
×

"هني ويل" تعزز الإتصال على طائرات "امبراير ليجاسي"

اختارت شركة “امبراير” الرائدة في تصنيع الطائرات، نظام Ovation Select لإدارة قمرة القيادة من إنتاج “هني ويل” الأمريكية للعائلة الجديدة من طائراتها Legacy 450/500، مما يزود المسافرين بمستويات اتصال على أحدث طراز للعمل أو التسلية خلال الرحلة.

صرح “ماوريشيو الميدا”، نائب رئيس برنامج الطائرات التنفيذية لدى “امبراير”، أن Ovation Select من “هني ويل” نظام يتسم بمستوى عال من الإبتكار مشيراً إلى أنه يرتقي بالتجربة على الرحلة إلى مستويات أخرى جديدة، وقال : “يمتاز النظام الجديد بالوضوح العالي وانسياب الاتصال دون انقطاع، مما يجعله الاختيار الملائم لطائراتنا “ليجاسي” 450/500 لتوفير أفضل تجربة بصرية للمسافرين على متن الطائرة”.

من بين مزايا Ovation Select من “هني ويل” واجهة سهلة الاستخدام تمكن المسافرين من البقاء على اطّلاع وتواصل مع أعمالهم أثناء السفر، ويوفر النظام الجديد الاتصال السهل غير المنقطع سواء استخدم المسافر هاتفه “بلاكبيري” أو الحاسوب النقال أو “آي باد” أو “آي فون” أو يشاهد فيلماً بصيغة Blu-ray، إلى جانب ذلك هناك ميزة إضافية جرى تحديثها هي تطبيق الخارطة المتحركة ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح JetMap التي تسمح للمسافر عرض مسار رحلته من خلال 18 زاوية مختلفة وخاصية التقريب لتضاريس الأرض في أسفل الطائرة، ومن المقرر أن يحصل نظام “هني ويل” المبتكر على التصديق في يوليو 2011.

من جانبه قال “روب ويلسون”، رئيس الطيران الخاص والعام لدى “هني ويل”، إن الجيل الثاني من أنظمة المقصورة الرقمية Ovation Select يوفر مستويات اتصال غير مسبوقة تلبي تطلعات واحتياجات مسافر اليوم، علاوة على قابليته للتوافق مع المتطلبات المتنامية لعرض النطاق لأجهزة اتصالات الغد عالية التقنية.

يوفر نظام إدارة المقصورة الجديد، الذي يتسم بخفة الوزن والمرونة، بصوت صافي عالي الجودة وصورة عالية الوضوح وتوزيع رقمي عبر المقصورة، ويمكن توفيقه حسب متطلبات العمل أو التسلية، ويمكن النفاذ والتحكم في أجواء المقصورة عبر واجهات تعمل باللمس تمنح الشعور ذاته، سواء كانت الشاشة بالكامل أو وحدات التحكم الشخصية أو أداة لاسلكية للتحكم من بُعد.

ولمزيد من التحسين لتجربة المسافر؛ توفر JetMap خرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، ويمكن توفيق إمكاناتها بسهولة لتناسب المسافر وتسمح له بعرض مسار رحلته من زوايا مختلفة مثل زاوية من داخل قمرة القيادة أو نافذة المسافر أو عرض المشهد الجوي المحيط بالطائرة، ومن خلال إمكانات التقريب فائقة الدقة يستطيع المسافر عرض تفاصيل تصل إلى مستوى الشوارع في أسفل الطائرة.

وإلى جانب التحكم في أدوات التسلية والعمل في النظام؛ يضع نظام Ovation Select خيارات التحكم في الإضاءة والمقاعد والحرارة والصور وظل النافذة عند أطراف أصابع المسافر.

يشار إلى أن نظام Ovation Select لإدارة مقصورة الطائرة جرى تصميمه على بنية رقمية بالكامل ويرتكز على تقنية “ايثرنت” التي تقلل من وقت التنصيب مقارنة بالأنظمة الأخرى، وتسهل من التشخيص الذاتي وحل المشكلات، وقد جرى اختبار النظام وفق المعايير المعمول بها حالياً في قطاع الطيران لتعظيم المرونة فيما يتعلق بالآثار البيئية والكهرومغناطيسية، إضافة إلى الحصانة التي يتمتع بها النظام ضد التداخل مع طائرة أخرى، ويلائم تصميم النظام طائرات الطيران العام وفئة النقل الجوي الخاص والطائرات الخاصة.

  • 14843
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE