×
×

إي إم سي تعزز مستوى أداء SYMMETRIX VMAX

واصلت شركة إي إم سي اليوم تعزيز سجل ابتكارها لمنتجات التخزين المتطورة من خلال إضافة العديد من الميزات الجديدة على مجموعة نظم التخزين VMAX Symmetrix التي تساهم بتسريع رحلات العملاء إلى الحوسبة السحابية. وقد طرحت إي إم سي هذا العام أكثر من 50 ميزة جديدة على نظم VMAX Symmetrix، مما شجع العملاء حول العالم على اعتمادها وساهم بتوليد عائدات النمو لمنتجات التخزين المتطورة بنسبة 25 في المئة في الربع الأول من عام 2011.

تشمل القدرات الجديدة المعلن عنها اليوم ما يلي :

• دعم VMAX Symmetrix للقناة الليفية عبر الإيثرنت، وهو بروتوكول التواصل الشبكي المتقارب الناشئ الذي يمكن أن يعمل بمثابة العمود الفقري لشبكة واحدة خاصة بالبنية التحتية للحوسبة السحابية، مما يوفر ميزات التخزين الرائدة الموجودة في برنامج Symmetrix VMAX بتكلفة أقل للمستخدمين.

• قدرات معززة للهجرة الموحدة والمباشرة، وهي الخاصية الأولى والوحيدة في القطاع المرتكزة على المنظومات والخاصة بتحديث التكنولوجيا. وبفضل دعم تعدد المسارات الحيوي، يمكن استخدام الهجرة الموحدة والمباشرة في عدد أكبر من البيئات – مما يؤدي إلى تحقيق هجرات دون حدوث أي انقطاع في وظائف التطبيقات وبكمية أقل من الوقت والتخطيط والموارد من الطرق التقليدية.

• تعزيز مستوى الأمن من خلال الدعم الجديد للخوادم الخارجية باستخدام برنامج إدارة حماية البيانات من آر إس إيه لتقنية Symmetrix VMAX [email protected] (تشفير البيانات غير المتحركة). توفر الإدارة الرئيسية الخارجية والإدارة الرئيسية المدمجة التي أعلن عنها سابقاً أقصى قدر من المرونة لأمن البيانات على مستوى القرص. يدعم VMAX ويضم المجموعة الأكثر شمولاً من تقنيات الأمان في هذه الصناعة، مما يؤمن تخزيناً آمناً بالكامل ومتعدد الزبائن للبيئات السحابية.

قال موتي فنكلستين، العضو المنتدب الرئيس العالمي لهندسة المنصات والتخزين في Citigroup:”تعاونت شركة Citi مع إي إم سي، وكذلك مع شركات أخرى لتوفير حلول التخزين الآمنة والموثوقة والفعالة ومنخفضة التكلفة لجميع البيئات. من أجل توفير المزيد من الابتكارات لعملائنا، وتبسيط إدارة التخزين الخاصة بنا وخفض التكاليف لدينا، اتفقنا على التعاون مع إي إم سي بشأن تصميم وتنفيذ تقنية تدريج مستويات التخزين الآلية والمبتكرة”.

وأكد ستيفان همبرت، مهندس التخزين، شركة PSA Peugeot Citroën: “بينما توسع PSA Peugeot Citroën عملياتها على الصعيد العالمي، يجب أن تكون البنية التحتية المعلوماتية الخاصة بنا قادرة على توسيع نطاق الأداء والقدرة على الاستجابة لذلك النمو. إن البنية التحتية السحابية التي يمكن تأسيسها على قاعدة Symmetrix VMAX والميزات مثل FAST VP ستساعدنا على توفير مستويات الأداء والخدمة الأنسب للتطبيقات المستخدمة في تطوير وانتاج وتقديم مجموعة واسعة من السيارات وستتيح لنا تلبية توقعات العملاء”.

وقال إريك ولفورد، نائب الرئيس الأول للتسويق وتطوير الأعمال في شركة Riverbed:”فيما باتت مبادرات التعافي من الكوارث ذات أهمية متزايدة بالنسبة لمؤسسات تكنولوجيا المعلومات، بدأ خبراء تكنولوجيا المعلومات استخدام Riverbed لمساعدتهم على حماية المزيد من البيانات عبر مسافات أكبر وفي الوقت ذاته خفض التكاليف المرتبطة بالبنية التحتية للشبكات الواسعة. من خلال التكامل المتطور بين نظام التعزيز Riverbed (RiOS) ومرفق البيانات البعيدة/غير المتزامنة (SRDF/A) التابع لبرنامج VNX من إي إم سي، فإن الحل المدمج يوفر مستويات غير مسبوقة من الرؤية والتحكم. وبفضل قوة بنية تعزيز المحركات الصلبة الموجودة في جهاز Steelhead 7050، أصبح بإمكان خبراء تكنولوجيا المعلومات تحقيق أعلى مستويات الأداء والوفورات في التكاليف”.

في حين أكد براين غالاغر، رئيس قسم تخزين المؤسسات في إي إم سي :”هناك ثلاثة شروط يسعى العملاء الحصول عليها في التخزين المتطور، وهي القوة والموثوقية والذكاء. في عام 2011، لقد قدمنا العشرات من القدرات الجديدة المبتكرة التي جعلت من Symmetrix VMAX نظام التخزين الأقوى والأذكى والأكثر موثوقية في السوق. كما أن اعتماد العملاء لهذه الميزات الذي شهدناه في هذا العام فقط يثبت أن الرحلة إلى الحوسبة السحابية هي على قدم وساق وأن مراكز البيانات الظاهري التي تشكل التكنولوجيا الممكنة الرئيسية تعتمد على Symmetrix VMAX بشكل أساسي”.

من المقرر أن تتوفر قدرات وميزات Symmetrix VMAX الجديدة المعلن عنها اليوم بشكل العامة في يونيو 2011.

  • 14840
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE