×
×

موقع انترنت يكشف التفاصيل الفنية للجهاز اللوحي HTC Puccini

انتشرت على شبكة الإنترنت مجموعة من التفاصيل التقنية لما يُعتقد بأنه ثاني جهاز لوحي لشركة HTC، والذي يُطلق عليه الاسم Puccini، كما يُعتقد أنه الجهاز اللوحي الأول للشركة الذي يعمل بنظام أندرويد Honeycomb ويدعم أيضاً الجيل الرابع للاتصالات اعتماداً على تقنية LTE عبر شبكة AT&T.

وقد أعلن موقع 911HTC، الذي قام بتسريب المعلومات، أن جهاز Puccini سيتمتع بوضوح شاشة يبلغ 800 × 1200 بكسل (مثل جهاز Xoom والعديد من الأجهزة اللوحية التي تعمل بالإصدار Honeycomb من نظام أندرويد)، علاوة على معالج Snapdragon MSM8660 ثنائي بسرعة 1.5 جيجاهرتز، ومن شأن المعالج أن يقدم معدلات أعلى للأداء بنحو خمسة أضعاف، وأداء أفضل لمعالجة الرسوم بنحو أربعة أضعاف، كما أنه يستهلك طاقة أقل بنحو 75%.

يدعم الجهاز أيضاً خاصية Magic Pen لدعم استخدام الأقلام الخاصة stylus، وهو ما تظهره الصور التي عرضها موقع 911HTC، والتي توضح أيضًا أن الجهاز يتمتع بشاشة بحجم 10.1 بوصة (كما في Xoom أيضاً).

ومن المتوقع أن تقوم HTC بإطلاق جهازين لوحيين في العام الجاري بعد جهازها الأول Flyer، ومن المنتظر أن يكون الطرح في الأسواق بداية من شهر يونيو المقبل. 

  • 14829
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE