×
×

سامسونج تطلق أحدث التلفزيونات الذكية في الأردن

أقامت شركة سامسونج للإلكترونيات، الرائدة في قطاع إلكترونيات المستهلك، فعالية إطلاق مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية Samsung Smart TV 2011 التي ترسي معايير جديدة في عالم الترفيه المنزلي. وأقيمت هذه الفعالية في فندق الشيراتون-عمان ، ومنحت المستخدمين فرصة للتفاعل مع الأجهزة والتعرف على الميزات المذهلة التي توفرها.

تجمع تلفزيونات سامسونج الذكية بين التصميم الأنيق ومجموعة واسعة من الميزات الذكية التي ترتقي بمستوى تجربة الترفيه لدى المستخدمين. وعبر الدمج بين المحتوى الذكي والتجربة الذكية، توفر تلفزيونات سامسونج الذكية تجربة مشاهدة مذهلة من خلال إطار فائق النحافة وتأثيرات معززة للعرض ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى عالم جديد من أساليب الترفيه التلفزيونية المتصلة بالإنترنت، كما تسمح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن الأفلام، والعروض التلفزيونية، وتصفح الإنترنت، واستكشاف “تطبيقات سامسونج”، والتراسل الفوري (الدردشة) مع أصدقائهم، وغير ذلك الكثير.

يعتبر نظام Smart Hub من سامسونج واجهة لكافة ميزات سامسونج الذكية، فهو يوفر برنامج قوائم مُبسّط يَسهل استخدامه للاتصال والاستكشاف والاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتويات. كما يمكن للمستخدمين البحث عن الأفلام والعروض التلفزيونية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت وعن طريق الأجهزة المتصلة، بالإضافة إلى تصفح الإنترنت من التلفزيون، ناهيك عن الوصول إلى عدد وافر من التطبيقات من موقع مخزن “تطبيقات سامسونج” (Samsung Apps)، أول مخزن تطبيقات قائم على تقنية العرض التلفزيوني عالي الوضوح (HDTV) في العالم. ويشتمل نظام Smart Hub على الميزات الذكية التالية: “تطبيقات سامسونج” (Samsung Apps)، خاصية All Share، البحث الشامل (Search All)، نظام “التلفزيون الاجتماعي” (Social TV)، برنامج تصفح الإنترنت (Web Browser)، ميزة Second TV.

لا تقتصر روعة هذه الأجهزة على الميزات الذكية، بل تتمتع بتصميم مذهل، حيث يأتي إطار ONE Design فائق النحافة بسماكة لا تتجاوز 5 ملم على طرازات التلفزيونات الفاخرة المزودة بشاشة LED، ليضفي على تجربة المشاهدة مزيداً من المتعة من خلال عرض الصور ثلاثية الأبعاد عبر التلفزيون.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سامسونج حلول Total 3D المتكاملة للعرض ثلاثي الأبعاد، التي ترتقي بتجربة العرض ثلاثي الأبعاد إلى مستويات أرقى. تشتمل حلول Total 3D المتكاملة للعرض ثلاثي الأبعاد على تقنية 3D Audio الصوتية المبتكرة ثلاثية الأبعاد، التي تحاكي الارتفاع والعمق للمسار الصوتي من خلال التمييز بين الأصوات المباشرة والمؤثرات الصوتية لخلق تجربة فريدة. ولتكتمل عناصر التصميم الأنيق في أي منزل، تأتي حلول Total 3D المتكاملة للعرض ثلاثي الأبعاد مع أنحف مشغل أقراص Blu-ray ثلاثية الأبعاد في العالم، وتقنية BD-D7500، التي تشمل الميزات الذكية وتمثل أسلوب تصميم 3S من سامسونج، الذي ينطوي على التناسق والنحافة وفتحات الإدراج العملية.

وبالإضافة إلى التجربة المذهلة، توفر حلول Total 3D نظارات فعالة ثلاثية الأبعاد ذات ميزات تصميم سامسونج الفريدة، التي تعتبر الآن أخفّ نظارات فعالة ثلاثية الأبعاد في العالم حيث لا يتجاوز وزنها 28 غرام، وهي تمنح للمستخدم مزيداً من الراحة بفضل الموضع الجديد لموصلات الدوائر الإلكترونية المطبوعة (printed circuit) والبطاريات خلف كل أذن. وتتعزز حلول Total 3D المتكاملة للعرض ثلاثي الأبعاد مع الشاحن اللاسلكي الأنيق الجديد الذي يشحن ما يصل إلى أربعة أزواج من النظارات ثلاثية الأبعاد من خلال أسطوانة سوداء رائعة اللمعان.

تستخدم نظارات سامسونج ثلاثية الأبعاد تقنية “بلوتوث” بدلاً من الأشعة تحت الحمراء للتزامن مع التلفزيون ثلاثي الأبعاد، وهذا يمنح حرية حركة للمشاهد دون الحاجة إلى إبقاء النظارات على مستوى التلفزيون.

وفي هذا الصدد قال سانغ سوك سوه، رئيس سامسونج الكترونيكس في منطقة المشرق العربي: “تواصل سامسونج ابتكاراتها التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والمزايا الذكية لترتقي بمستوى تصميم التلفزيونات، وتوفر مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية أكثر الأساليب الترفيهية متعة لدى سامسونج. فقد قمنا بتطوير الميزات والتطبيقات الذكية الجديدة بناء على مفهومنا “نحو حياة مفعمة بالتقنيات الذكية” لتنسجم مع التصميم المبتكر. توفر تلفزيونات سامسونج الذكية تجربة مشاهدة غير مسبوقة وسترسي معايير جديدة في عالم الترفيه المنزلي”.

تشتمل مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية على تلفزيونات مجهزة بشاشات عرض LED، وLCD، وPDP لإضفاء مزيد من الأناقة والمتعة على تجربة المشاهدة. كما تتمتع فئة التلفزيونات الجديدة بكافة ميزات خاصية التواصل الاجتماعي المتكامل (Social Hub) من سامسونج، التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى جميع أنماط المحتويات عبر الإنترنت من موقع واحد، وهذا يُسهِّل على المشاهدين تلبية اهتماماتهم من خلال الوصول إلى المحتويات عبر الإنترنت من شاشة التلفزيون.

توفر تلفزيونات سامسونج الذكية المزودة بشاشة بلازما PDP أفضل تجربة مشاهدة بعرض ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد تترافق مع صور ذات جودة فائقة، وخيارات اتصال متطورة، وتقنيات سمعية ومرئية متفوقة. كما تتميز هذه التلفزيونات بتصميم سامسونج Plasma+1 الراقي، الذي يتمتع بإطار نحيف جديد يضيف مقدار بوصة واحدة لحجم شاشة العرض لتعزيز مساحة العرض دون زيادة الأبعاد الخارجية للتلفزيونات التي تتوفر الآن بقياس 43 بوصة، و51 بوصة، و64 بوصة.

وفي هذا الإطار عقب السيد عادل ياسين الرئيس التنفيذي لمجموعة ياسين قائلا:” انه من دواعي سرورنا وفخرنا ان نكون شركاء لسامسونج، الشركة الرائدة عالميا في مجال التقنيات بمختلف أشكالها ، إذ أننا نعنى بالتكنولوجيا على تنوعها، ونحن بهذه الشراكة سوف نحرص معا على تزويد السوق الأردني بكل ما هو جديد في عالم التقنيات ليكون السوق الأردني مواكبا للأسواق العالمية”.

وأضاف،”نتمنى ان يحوز المنتج الجديد من التلفزيونات الذكية على رضا المستهلك الأردني، ويحقق له نوعا جديدا من الرفاهية المنزلية التي توفر له المتعة والراحة في آن واحد”.

تتوفر الآن مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية لدى كافة متاجر الإلكترونيات الرئيسية في أنحاء الأردن.

تتوفر ميزات نظام Smart Hub في العديد من تلفزيونات سامسونج الذكية، ويختلف توفر هذه الميزات بين مجموعة تلفزيونات وأخرى.

  • 14824
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE