×
×

سامسونج تطور من نظام التشغيل على بعض منتجاتها

كشف سامسونج عن نيتها تحديث بعض منتجاتها التي تعمل بنظام أندرويد، إذ أن مجموعة من المنتجات ستحظى بفرصة الترقية إلى الإصدار 2.3 من نظام أندرويد والمعروف بالاسم Gingerbread.

ويأتي مالكو الهاتف الذكي Galaxy S والكمبيوتر اللوحي Galaxy tab(7 بوصة) في طليعة من سيستفيدون من هذا التطوير، وأضافت سامسونج أن نطاق التطوير سيشمل أجهزة أخرى مثل Fit و  Gioو Galaxy Ace.

ومن المنتظر أن يتم طرح التطوير أولاً على جهاز Galaxy S في المملكة المتحدة والدول الاسكندينافية، ثم بقية الدول الأوروبية، وبعد ذلك ينطلق في جميع أنحاء العالم، بحيث سيتمكن المستخدمين من القيام بعمل التطوير من خلال برنامج Kies، الذي توفره سامسونج في الأجهزة والمتعلق بأغراض الإدارة والمزامنة.

ومع الإصدار Gingerbread ستتمكن سامسونج من تقديم أداء أعلى وواجهة استخدام أفضل ومعالجة أسرع للرسوم ثلاثية الأبعاد، وذلك بخلاف الكثير من الخصائص، مثل لوحة المفاتيح الافتراضية ذات التصميم المختلف، وعمليات الإدارة الأعلى كفاءة، بجانب برنامج أفضل لإدارة عمليات التحميل، ودعم لتقنية NFC.

أما بالنسبة للكمبيوتر اللوحي فيركز التطوير-الذي سيتوافر بداية من شهر يونيو المقبل- على الموديل الأصغر من الجهاز، في حين أن الإنتاج الجديد من الموديل الأكبر (10.1 بوصة) سيعمل بشكل أساسي بالإصدار 3.0 من نظام أندرويد.

  • 14821
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE