×
×

LOOX أول هاتف ذكي يعمل بنظامي تشغيل مختلفين

كشفت شبكة NTT DoCoMo عن نيتها تقديم جهاز LOOX F-07C المطور من خلال من شركة Fujitsu في شهر يونيو أو يوليو المقبلين أمام الجمهور.

يمتاز الجهاز بإمكانية العمل من خلال نظامي تشغيل؛ وهما Symbian و Windows 7(الإصدار المنزلي 32 بت)، هذا بجانب شاشة كريستالية بحجم 4 بوصات توفر وضوح صورة يبلغ 600 × 1024، علاوة على معالج Atom من شركة إنتل يعمل بسرعة 1.2 جيجاهرتز.

تضمنت قائمة المواصفات الفنية التي قدمتها NTT DoCoMo العديد من المزايا الأخرى، مثل ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت، واتصال واي-فاي 802.11 b/g/n، وقدرة تخزين داخلي تبلغ 32 جيجابايت، مع إمكانية ترقية الذاكرة عبر بطاقات من فئة microSDHC، المزايا الفنية تضمنت أيضًا كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل يمكنها تتبع الوجوه، علاوة على كاميرا أمامية تصور بجودة VGA.

يمكن للمستخدم أن يشعر بالقلق على عمر البطارية نظرًا لوجود نظامي تشغيل في الجهاز، ولكن الشركة أوضحت أن الجهاز في وضع “الهاتف المحمول” يقدم 600 ساعة من وقت الانتظار ونحو 370 دقيقة من التحدث ضمن الجيل الثالث من الاتصالات، ولكن مع تشغيل نظام Windows 7 يتقلص عمر البطارية إلى ساعتين فقط، وإذا ما تجاوز المستخدم وانخفض مستوى الشحن في البطارية يتم تحويله مباشرة إلى نمط “الهاتف المحمول”.

 

[nggallery id=14815]

  • 14815
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE