×
×

كنجستون ديجيتال تطلق ذاكرتها الفلاشية الأسرع أداءً

كشفت اليومَ «كنجستون ديجيتال أوروبا» النقاب عن الجيل الثاني من الذاكرة الفلاشية «داتا ترافيلر ألتيميت 3.0»، التي تعتبر أسرع منتجات شركة كنجستون من الذاكرة الفلاشية، والتي تمتاز بدعمها لمنفذ الناقل التسلسلي العالمي USB 3.0، مما يمنحها أداء أفضل وإدارة أفضل للطاقة.

ويوفر الجيل الثاني من الذاكرة «داتا ترافيلر ألتيميت 3.0» أحدث تقنية توصيل للذاكرة الفلاشية، وهي «يو إس بي 3.0»، مما يجعلها مثالية للمتخصصين في تقنية المعلومات والمستخدمين العاديين على حد سواء، لاسيما أولئك الراغبين بالاستفادة من مزايا الأداء الذي يوفره منفذ «يو إس بي 3.0»، إذ تبلغ سرعة القراءة للذاكرة الجديدة 100 ميغابايت/الثانية، في حين تبلغ سرعة الكتابة 70 ميغابايت/الثانية، وتتوفر الذاكرة بسعات مختلفة تبلغ 16 و32 و 64 غيغابايت.

تعليقاً على إطلاق الذاكرة الجديدة قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن شركة كنجستون ملتزمة بدعمها لانتشار وتبنّي المعيار الجديد «يو إس بي 3.0» وجعله متوفراً أمام كافة المستخدمين. وإن انتشار المنصات والكمبيوترات التي تدعم منفذ «يو إس بي 3.0» الذي يعتمد على متحكّم أحاديّ الشريحة، والذي يتيح الارتقاء بالأداء وتعزيز التوافقية، يساهم في تبنّي هذا المنفذ.

ويعتبر الجيل الثاني من الذاكرة الفلاشية «داتا ترافيلر ألتيميت 3.0» الحل المثاليّ لتخزين البيانات ونقل المستندات ذات الأحجام الكبيرة بسرعة، لاسيما الصور عالية الدقة والفيديو عالي الوضوح، كما أن الذاكرة الجديدة متوافقة مع المنفذ الأقدم «يو إس بي 2.0»، وهي مزوّدة بضمان لمدة 5 سنوات ودعم تقني على مدار الساعة، فضلا عن الموثوقية الفائقة التي تتمتع بها منتجات كنجستون.

  • 14813
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE