×
×

أتموس 2.0 من إي إم سي يدير البيانات بسرعة تزيد عن 5 أضعاف

أعلنت شركة إي إم سي اليوم عن إطلاق برنامج إي إم سي أتموس 2.0، وهو الإصدار المطور من برنامج إي إم سي للتخزين السحابي المتوفر عالمياً والذي أصبح أسرع بما يزيد عن خمسة أضعاف وأكثر كفاءة بنسبة تتخطى الـ65 في المئة، موفرة بذلك إمكانية لإدارة البيانات الكبيرة الموزعة وبيئات السحب بشكل أفضل وفعالية أكبر.

تم تصميم إي إم سي أتموس لإدارة معلومات البنية التحتية الغنية بالمحتوى وعالية النطاق والبيئات الموردة لخدمات السحابة. تتيح له هندسته المرنة التأقلم بسهولة ليتم تشغيله في بيئات افتراضية أو داخل نظام إي إم سي للأجهزة، عالي الكثافة وذات الغرض المحدد ومنخفض التكلفة. وقد تم تعزيز أتموس 2.0 الجديد بميزات جديدة لإدارة البيانات الكبيرة:

• يخزن أقسام الأغراض بدلا من الأغراض بأكملها عبر بيئات التخزين الموزعة لتوفير حماية لا مثيل لها. على سبيل المثال، إن العملاء الذين يستخدمون برنامج GeoParity الجديد في عمليات الإنتاج حالياً، يحققون تحسناً في الكفاءة بنسبة 65 في المئة في 4 مواقع تم نشر برنامج أتموس فيها، مما أدى إلى انخفاض كبير في تكلفة توفيره.
• يوفر الوصول الشفاف إلى السحابة. إن أتموس GeoDrive الجديد هو وسيلة آمنة وسريعة يستطيع مستخدمو وتطبيقات Windows الوصول بواسطتها إلى السحابة. ويمكن البرنامج الجديد العملاء تثبيت البيانات ببساطة ونقلها بشفافية إلى السحابة في دقائق قليلة.
• يبسط تكامل التطبيقات مع مجموعة أتموس الجديدة لتطوير البرامج من إي إم سي، مع دعم إضافي لتطبيقات Apple iOS وسينتيرا المتكاملة عبر سينتيرا/XAM.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر برنامج أتموس التشغيل المتبادل لعملاء أمازون S3، حيث ستعمل واجهة برمجة التطبيقات الجديدة للتشغيل المتبادل في البداية بنسخة بيتا وستوفر لعملاء أمازون S3 المرونة والخيار لتوسيع احتياجاتهم التخزينية لتشمل التخزين السحابي المرتكز على أتموس.
قال ريتش هاربر، مهندس تصميم التخزين في شركة سيسكو: “أعتقد أن هناك إمكانية لأن تصبح وظائف وقدرة إي إم سي أتموس على التوسع التي يوفرها للشركات، من بين أبرز الابتكارات التخزينية في هذا العقد”.

وعلّق بي جي فارمر، مدير إدارة المنتجات لحلول التخزين السحابي في شركة Savvis الرائدة عالمياً في مجال البنية التحتية السحابية وحلول تكنولوجيا المعلومات، قائلاً: “نلاحظ تزايد الطلب على خدمات التخزين السحابي بين قاعدة عملائنا من الشركات”. وأضاف قائلاً: “من خلال برنامج إي إم سي أتموس، استطعنا بسرعة توفير خدمة التخزين السحابي التي أعلنا عنها مؤخرا للسوق. إن شركة Savvis خبيرة بخدمة السحابة وإن تخصص شركة إي إم سي في سوق التخزين السحابي متميز بالفعل”.

وقال بيتر جيمس، العضو المنتدب في شركة Ninefold: “في أستراليا، تشتهر شركة Ninefold بابتكاراتها. وفي خطوة لتوفير أول خدمة للتخزين السحابي في أستراليا التي توفر خدمة ’اسحب وانتقل‘ القابلة للتوسيع، فإننا بحاجة إلى منصة سحابية يمكن الإعتماد عليها”. وأضاف قائلاً: “كان إي إم سي أتموس الخيار الأمثل عندما تعلق الأمر بإيجاد حل كامل بإمكانه أن يساعدنا في تجهيز وتشغيل الخدمة التي نقدمها في فترة قصيرة. ولقد وثقنا بوضع اسمنا على خدمة مدعومة من إي إم سي أتموس”.

وأشار جون هالامكا أم دي، الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة CareGroup قائلاً: “بينما نقوم بتحويل المحفوظات الحالية للسحب القائمة على المجتمع، لعب إي إم سي أتموس دور محوري في توفير البنى السحابية لتحقيق ذلك”. وأضاف قائلاً: “الآن، ومع توافر واجهة CAS، سنتمكن من ربط وترحيل التطبيقات الحالية القائمة على سينتيرا إلى سحابة أتموس بسلاسة. إن إي إم سي أتموس مبهر للتصوير الطبي”.

من جانبه قال مايك فاينبيرغ، المدير العام ونائب الرئيس الأول لمجموعة البنية التحتية السحابية في شركة إي إم سي: “كانت إي إم سي الرائدة بإطلاق التخزين السحابي المعزز في عام 2008 من خلال طرح إي إم سي أتموس، أول برنامج من نوعه يدير كميات هائلة من البيانات الموزعة جغرافيا بتكلفة منخفضة، وذلك باستخدام نظام واحد”. وأضاف قائلاً: “يتعلق هذا الإعلان اليوم بثلاثة أمور، ترقية المنتج أتموس ومساعدة عملائنا في إدارة وحماية بيئات البيانات الكبيرة بكفاءة وتكلفة منخفضة وتسريع قدرة المؤسسة، سواء كانت مزود للخدمات أو مؤسسة عادية، على استغلال فوائد السحابة”.

  • 14805
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE