×
×

تحول بعض مستخدمي شبكة PSN إلى Xbox

بعد توقف شبكة ألعاب البلاي ستيشن PSN للأسبوع الرابع بدأ جزء من مستخدمي الشبكة في الانتقال إلى منصة أخرى بخلاف PSN وتحديداً نحو جهاز ألعاب Xbox 360 لشركة مايكروسوفت، وذلك وفقا لمجلة Edge.

أشارت المجلة أيضاً في تقريرها الأخير إلى أن قطاعاً ليس ببسيط من عشاق أجهزة ألعاب سوني وتحديداً PS3 يئسوا فعلاً من استعادة العمل على الشبكة، وشرعوا في إرجاع أجهزتهم الخاصة إلى المتاجر سوءا لاسترداد أموالهم أو للحصول على منصة ألعاب أخرى مختلفة والأغلبية اتجهت إلى Xbox 360، كما أن أنباء توقف الخدمة تركت أثرها السلبي على مبيعات بطاقات النقاط الخاصة بشبكة PSN وأيضاً طلبات الحجز لجهاز PS3.

وقد أوضحت المجلة أنها استقت معلوماتها من عدد من المصادر الموثوقة داخل العديد من كبرى المتاجر حول العالم، وهي المصادر التي أكدت أن الأغلبية يقومون باستبدال أجهزتهم بمنصات Xbox 360 جديدة.

وكانت سوني قد أغلقت خدمة شبكتها منذ يوم 20 أبريل الماضي، نظراً لتعرضها لهجوم من مجموعة من الهاكرز، وهو الهجوم الذي أسفر عن تعريض بيانات الملايين من المستخدمين لخطر السرقة وسوء الاستغلال، خصوصاً أنها تضمن معلومات حساسة مثل أسماء والعناوين وبطاقات الائتمان أيضاً، وقد وعدت سوني في حينها أن التوقف لن يطول عن الأسبوع.

  • 14797
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE