×
×

Search Ninja يقدم تجربة بحث فريدة لمستخدمي آي فون

ظهر منذ أسبوع واحد فقط تطبيق جديد لأجهزة آي فون يسمى Search Ninja يعمل على تسهيل إجراء عمليات البحث من خلال الجهاز، حيث يتم تقديم مكان للاستعلام مرة واحدة مع إمكانية تكرار نفس المصطلح أو الاستعلام بصورة ذكية في مواقع إلكترونية أخرى أو أي تطبيقات أخرى.

وقد أوضحت الشركة المطورة للبرنامج أنه موجه في الأساس إلى من يقومون بالكثير من عمليات البحث على الإنترنت من خلال هاتف آي فون، فالبرنامج -الذي يبلغ سعره دولار واحد- يقدم اقتراحات لنتائج البحث عبر محرك جوجل للبحث أثناء كتابة عمليات البحث، وبمجرد الانتهاء من كتابة الاستعلام أو مصطلح البحث يمكن للمستخدم التنقل بسهولة بين محركات البحث الافتراضية أو الاستعانة بقائمة محركات البحث للتعرف على النتائج الخاصة بأحد محركات البحث تحديداً.

ويقوم Search Ninja بصورة اختيارية تماماً بحفظ تاريخ عمليات البحث التي يقوم بها المستخدم، علاوة على إمكانية الوصول مباشرة إلى نتائج عمليات بحث سابقة بصورة مباشرة في أي وقت لاحق.

يقدم Search Ninja تجربة استخدام ثرية بالنسبة للمستخدم من خلال الخيارات المتعددة والعمليات المختلفة سواء في مسح الاستعلامات القديمة أو تعديل خيارات محركات البحث المعروضة في شريط القوائم، أو العديد من الخيارات والعمليات الأخرى التي يوفرها البرنامج لمستخدمه.

يذكر أن Search Ninja يدعم تشكيلة كبيرة من محركات البحث ومن أبرزها Google، وBing، وYahoo، وDuckDuckGo، وTwitter، وFlickr، و YouTube، و Amazon، و eBay، و Wikipedia، و Wolfram Alpha، و Google Places، والعديد من المواقع والمحركات الأخرى.       

  • 14775
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE