×
×

تعيين اكسيوم تليكوم موزعاً حصرياً لحواسب موتورولا زووم اللوحيَّة

أعلنت اكسيوم تليكوم أن حواسب موتورولا زووم اللوحيَّة الجديدة Motorola XOOM™ Wi-Fi المزودة بتقنية واي فاي والتي يترقبها الكثيرون متوفرة منذ اليوم في كافة متاجر «اكسيوم تليكوم» في المملكة العربية السعودية.

أكدت الشركة المتخصصة في مجال أجهزة الحواسب اللوحية والهواتف الذكية والجوالة في الشرق الأوسط أن «موتورولا موبيليتي» قد عينت «اكسيوم تليكوم» موزعا حصرياً لحواسب موتورولا زووم اللوحيَّة في كافة دول مجلس التعاون.

وبهذه المناسبة أكد فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم، على حرص شركته بأن تكون الرائدة في توفير أحدث التقنيات في عالم الاتصال والاعمال في المنطقة. وأضاف بأن استراتيجية الشركة تعتمد على إقامة شراكة مع أشهر الشركات العالمية في مجال الاتصالات والأجهزة الذكية والجوالة. وقال البناي: “إننا سعيدون أن يتم اختيار اكسيوم تليكوم لتكون الموزع الحصري لحواسب موتورولا زووم اللوحيَّة في كافة بلدان مجلس التعاون، وأن تتاح لعملائنا فرصة التعرُّف على إمكانيات هذه الاجهزة الرائعة”.

وبموجب اتفاق الشراكة بين الطرفين، ستتوافر حواسب موتورولا زووم اللوحية المزوَّدة بشاشة لمسيَّة يبلغ قطرها 10.1 بوصة ونظام التشغيل أندرويد 3.0 Honeycomb في كافة متاجر «اكسيوم تليكوم» في المملكة بسعر يبلغ 2499 ريالاً.

وتجدر الاشارة إلى أنه يمكن لجميع فئات المستخدمين الاستفادة من حواسب موتورولا زووم اللوحية. فيمكن لجيل الشباب الاستمتاع بالالعاب الالكترونية المتطورة والاستماع الى الموسيقى ومشاهدة عروض الفيديو والتواصل مع أصدقائهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يمكن لرجال الاعمال الاستفادة من تطبيقات الانتاجية وعقد المحادثات بالصوت والصورة.

من جهته أكد رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، بأن الشراكة مع اكسيوم تليكوم ستوفر للعملاء في المملكة وخارجها مستويات راقية من الخدمة التي يقدمها فريق من المختصين الذين يقدِّمون للعملاء مشورة مجانية في كافة متاجر اكسيوم تليكوم. وأضاف حافظ قائلاً: “نحن واثقون من أن مستخدمي موتورولا زووم سيعيشون التجربة الرائعة التي أبهرت المستخدمين في دول عديدة حول العالم. إن اقتناء حواسب زووم اللوحيَّة تجربة فريدة من نوعها، لا لتصميمها المبتكر فحسب، بل لتوفر نظام التشغيل أندرويد 3.0 Honeycomb فيها وهو الاصدار الذي طورته غوغل خصيصاً للحواسب اللوحيَّة”.

وتستفيد حواسب موتورولا زووم اللوحيَّة من الإمكانات الهائلة لنظام التشغيل أندرويد 3.0 Honeycomb لإثراء تجربة المستخدمين إلى أبعد حدود ممكنة، فهي الرفيق الأمثل لعشاق التقنية والحواسب اللوحيَّة، سواء من يريدون تصفُّح الانترنت عبر متصفِّحات متعدِّدة النوافذ الفرعية، أو لمن يعشقون مشاهدة أحدث الأفلام، أو لمن لا يستغنون عن الدردشة المرئية مع أصدقائهم. وتتسم حواسب زووم اللوحيَّة بسلاسة وانسيابية، ودقتها الرسوميّة الأخاذة، وشاشتها اللمسيَّة فائقة الدقة التي يبلغ قطرها 10.1 بوصة، وسرعتها العالية، فضلاً عن إمكانية الاختيار من بين العديد من الأدوات والتجهيزات الذكية المتمِّمة.

وزوِّدت حواسب زووم اللوحيَّة بمعالج ثنائي الأنوية، و ذاكرة 1 غيغابايت، وكاميرتين أمامية وخلفية، وشاشة عريضة عالية الدقة قطرها 10.1 بوصة، كما تتسم بأداء فائق متعدِّد المهام، مقرونة بأحدث حزمة من خدمات «غوغل موبايل» المتاحة عبر الحواسب اللوحيَّة مثل خدمة Google Maps 5.0™ ثلاثية الأبعاد، وقائمة أوامر معرَّبة بالكامل للمستخدمين ببلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تدعم الحواسيب اللوحيَّة الجديدة الإصدار التجريبي من حزمة تطبيقات Adobe® Flash® Player 10.2 التي يمكن تحميلها من سوق تطبيقات «أندرويد» لتوفر للمستخدمين تجربة محتوى الإنترنت الثري، مثل مشاهدة الأفلام والألعاب وتطبيقات الانترنت المتوافقة معها.

وقد أعلنت «موتورولا موبيليتي» عن مجموعة من الأدوات والتجهيزات المتمِّمة لحواسب زووم اللوحيَّة والتي ستتوفر حصرياً عبر متاجر «اكسيوم تليكوم»:

منصة معيارية لمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى عبر سماعات أثناء شحن الحاسوب.

منصة مزوَّدة بسماعة لإرسال المحتوى فائق الدقة «إتش دي» مباشرة إلى أجهزة التلفاز المزوَّدة بمنافذ «إتش دي إم آي» أو للاستماع إلى الموسيقى بدقة أخاذة عبر سماعتين مُدمجتين، دون الحاجة إلى تثبيت سماعات خارجية.

لوحة مفاتيح مع تقنية بلوتوث لاسلكية ومفاتيح مختصرة لأوامر نظام التشغيل «أندرويد».

  • 14765
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE