×
×

ألعاب كركدن تعلن عن اقتراب موعد إطلاق “Pound for Pound”

أعلن استوديو ألعاب كركدن الجديد الذي أطلقته مؤخرا أبوظبي للإعلام ، عن اقتراب موعد إطلاق لعبة المغامرات المثيرة والجديدة “Pound for Pound” والتي يلعب فيها دور البطولة، بطل الملاكمة الفلبيني Manny Pacquiao.

ويعد تزامن موعد إطلاق اللعبة مع الإنجازات التي يحظى بها الملاكم حاليا أمرًا مميزًا، فقد انضمManny  إلى صفوف أفضل المقاتلين المعروفين في تاريخ الملاكمة، ليتم تصنيفه حاليا بالملاكم رقم 1 ضمن فئته، كما يعد Manny Pacquiao  من أكثر الشخصيات الرياضية المحبوبة، والمعروفة في العالم اليوم.

وقد تم إنشاء هذه اللعبة لإرضاء محبي ألعاب الفيديو، حيث تم تطويرها لتعمل في منصات وتطبيقات عدة كالكمبيوتر والهاتف المحمول، والآي باد، والآي فون، بالإضافة إلى الفيس بوك. وتقوم النسخة الأولى من لعبة “pound for pound”  بتعريف اللاعبين بالملاكم، من خلال سرد قصته مرورًا بمراحل من التدريب المكثف للبدء بهذه اللعبة الشيقة، حيث يقوم Manny بطل فنون الدفاع عن النفس بمحاربة مجموعة شرسة من الأشرار، في مهمة لتحقيق العدالة عبر معارك تحدث في الشوارع المظلمة من المدينة. ولن تكتفي اللعبة الجديدة بإمتاع اللاعبين بسلسلة اللكمات، والضربات التي سيسددها Manny  لخصومه بسرعة البرق، بل ستمد اللاعبين أيضا بترسانة كاملة من أسلحة الدفاع عن النفس، وفنون الركل. بالإضافة إلى ذلك، سيمتلك اللاعبين القدرة على تعديل وتطوير أساليب وفنون الدفاع عن النفس اللامتناهية من أجل مساعدة Manny على محاربة المئات من الأعداء الأشرار، عبر أساليب دفاعية محفوفة بالكثير من المخاطر.

وفي هذا الصدد، صرح ديفيد أورتيز المدير العام لألعاب كركدن: “نحن متحمسون للغاية بشأن إطلاق هذه السلسلة الجديدة، فلعبة الفيديو هذه تظهر Manny بصورة بطل حقيقي للإثارة، لما يمتلك من قوة وتصميم ومرونة فريدة من نوعها. وقد أردنا الإحتفال بهذا الرياضي والمقاتل العظيم، من خلال توفير لعبة مسلية يجربها الملايين من مشجعيه ومحبيه. وبناء على المغامرات الواقعية التي يقوم بها الملاكم الشهير،أردنا أن نطور لعبة جديدة تحاكي تلك المغامرات.” وأضاف أورتيز: “نحن متشوقون للغاية لتقديم هذه اللعبة الجديدة لمعجبي Manny ومحبي ألعاب الفيديو في مختلف أنحاء العالم.”

وبعد خمسة أشهر فقط من انطلاقته، عمل استديو ألعاب كركدن على السعي لتعزيز مكانته؛ ليتمتع بطراز عالمي يتخصص بنشر وتطوير ألعاب الفيديو لجمهور العالم والشرق الأوسط. واختتم ديفيد حديثه: “نحن فخورون بالألعاب التي قمنا بإنتاجها حتى الآن، وواثقون من أن ألعاب كركدن ستلعب دورا رئيسيا في مجال صناعة ألعاب الفيديو مستقبلاً.”

سيتم إطلاق النسخة الأولى من لعبة الفيديو “Pound for Pound” في وقت لاحق هذا الصيف.

  • 14755
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE