×
×

برنامج Qwiki لآيباد يحقق معدل تحميل مذهل

بعد أن قام موقع Qwiki بإطلاق برنامجه الخاص لأجهزة iPad عبر متجر App Store منذ أيام قليلة، لم يكن أي من القائمون على الموقع يتوقع أن يستطيع البرنامج حصد ذلك النجاح السريع الذي تمثل في نحو 250 ألف عملية تنزيل في 11 يوم.

يعتبر هذا الرقم رقماً مذهلاً بالنسبة لبرامج أجهزة iPad، بل وبرامج منصة التشغيل iOS بشكل عام، فبالمقارنة مع برامج شهيرة مثل Instagram و SoundTracking و FourSquareفي المتجر يتضح أن الرقم الذي حققه برنامج Qwiki يعتبر رقم مذهل سواء من ناحية العدد المحقق أو المدة التي تحقق فيها.

وقد أوضح المسئولون عن Qwiki أن الموقع Qwiki.com يستقبل الملايين من الزوار سنوياً، ولكنهم أكدوا أيضاً أن البرنامج الخاص بالموقع، والذي يسمح للمستخدم باستعراض المعلومات في صورة خرائط تفاعلية، استطاع التفوق بعدد مستخدميه على عدد زوار الموقع بنحو 5 أضعاف.

ويرى القائمون على Qwiki أن مستقبل الموقع وانتشاره يكمن في التوسع والتواجد سيكون من خلال المنصات المحمولة، وقد أعلنوا بالفعل عن نيتهم تقديم برامج خاصة بالموقع على أجهزة iPhone ونظام Android، كما تسعى الشركة إلى السماح مستقبلاً للمستخدمين بإنشاء قصص مرئية قصيرة عن أنفسهم وأعمالهم ونشرها على الويب، على غرار الخرائط التفاعلية التي يقدمها الموقع.

  • 14730
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE