أخبار الإنترنت

Booshaka يضيف خاصية تصنيف المستخدمين على فيسبوك

أصبح موقع Booshaka محرك البحث لموقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيسبوك، حيث يتيح للمستخدمين البحث وفقًا للموضوعات ومن ثم تقديم كافة الموضوعات والتوجهات الخاصة التي يتناقش فيها مستخدمي الفيسبوك المتعلقة بموضوع البحث.

وقد قام موقع Booshaka اليوم بإضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدم تصنيف نشاطاته عبر صفحات الفيسبوك مستعينًا في ذلك بالإشارات الاجتماعية مثل المشاركات والتعليقات وعلامات الإعجاب. إذ قام Booshaka بفهرسة أكثر من مليون صفحة على الفيسبوك ويقوم بمقارنة نشاطاتك على هذه الصفحات.

فعند دخولك إلى الموقع مع الاتصال بحساب الفيسبوك، سيقوم الموقع بتصنيف جميع صفحات الفيسبوك التي أعجبت بها، وكذلك المشاركات والتعليقات التي قمت بها على هذه الصفحات. ليعرض لك قائمة بأهم الصفحات بالنسبة لك.

كما يقوم الموقع أيضًا بتصنيف أنواع الصفحات التي أعجبت بها وفقًا لعدد من الفئات تشمل البرامج التلفزيونية والموسيقيين والشخصيات العامة وغيرها من الفئات. و يمكنك النقر على هذه الصفحات للتعرف على ترتيبك وترتيب أصدقائك من حيث حجم ونوعية النشاط.

فضلًا عن ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة وعرض الإحصائيات والأنشطة الخاصة بأحد المعجبين fan، عن طريق النقر على صفحتهم من خلال اللوحة الخاصة بالمتصدرين. من ناحية أخرى، يمكن للعلامات التجارية و الأشخاص والشركات أن يقوموا بتسجيل صفحاتهم على الفيسبوك في الموقع إذا لم يتم فهرستها بالفعل.

تجدر الإشارة إلى أن موقع  Booshaka يتيح لأصحاب الصفحات على موقع الفيسبوك تثبيت تطبيق يمكنهم من إنشاء تبويب للمتصدرين وأكثر الشخصيات نشاطًا على صفحاتهم ويتيح للمعجبين معرفة الأشخاص الأكثر مشاركة وتعليقًا على الصفحة.

زر الذهاب إلى الأعلى