×
×

أدوبي تقدم حزمتها الابداعية CS5.5 للتحميل

أعلنت شركة أدوبي عن تقديمها لأحدث إصدار من حزمتها الإبداعية Creative Suite 5.5 أمام المطورين لتحميل نسخة تجريبية من الحزمة، وهي الحزمة التي تتضمن أحدث برمجيات أدوبي للتصميم والتطوير.

الإصدار الجديد يقدم مجموعة من التطويرات والتحسينات على برامج المجموعة، ولكن الخاصية الأهم والأبرز في تلك حزمة CS5.5 هي تلك القدرات الجديدة التي أضافتها أدوبي والمتعلقة بكل من لغة HTML5 والتطبيقات الخاصة الموجهة للهواتف والمنصات المحمولة بشكل عام.

تأتي حزمة CS5.5 كأحدث إضافة لبرمجيات أدوبي المتخصصة، وهي حزمة مطورة من مجموعة CS5 التي تم طرحها في أبريل 2010، وتتضمن حزمة CS5.5 أخر الإصدارات من برامج Photoshop و Illustrator و InDesign و Acrobat و Flash Builder Premium و Flash Catalyst و Flash Professional و Dreamweaver و Adobe Premiere Pro وAfter Effects.   

انتظار وتشوق المستخدمين لحزمة CS5.5 ينبع لخصائصها المتميزة في إنتاج الفيديو وعمليات التحرير، علاوة على قدراتها للنشر الرقمي، وقد أكدت أدوبي أن هذا الإصدار من الحزمة تعتبر الأفضل على الإطلاق في تاريخ الشركة في عالم التصميم والتطوير عبر الويب والمنصات المحمولة واللوحية. 

ويمكن تنزيل نسخة تجريبية مجانية لكل من المطورين والمصممين من خلال الرابط التالي:http://www.adobe.com/products/creativesuite.html

  • 14720
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE