×
×

إي هوستينج داتا فورت تشارك في معرض أي دي سي للحوسبة السحابية

بات الكثير من الشركات في المنطقة يدرك قيمة تقنية  الحوسبة السحابية في مراكز البيانات نتيجة لتركيزها على رفع معدلات الإنتاجية، وخفض التكاليف، وتعزيز كفاءة بنيتها التحتية الحالية، وفقاً لياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينج داتا فورت. 

وأضاف زين الدين أن هذا الاتجاه تدعمه مشاريع جديدة تم تأسيسها نتيجة للأزمة الاقتصادية التي أثرت بشكل مباشر على ميزانيات تكنولوجيا المعلومات وأدت إلى تعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، مشيراً إلى أن على الشركات أن تتعامل مع ظاهرة النمو المتسارع للقوى العاملة المتنقلة، الأمر الذي يزيد من أهمية تقنيات وحلول الحوسبة السحابية.

وجاءت تعليقات زين الدين في إطار مشاركة إي هوستينغ داتا في معرض  أي دي سي  للحوسبة السحابية ومراكز البيانات 2011، الذي تنظمه شركة الأبحاث والاستشارات العالمية (IDC ).

وسيتناول المعرض الذي يقام يوم 2 مايو 2011 في فندق جراند الحبتور في دبي، أحدث الرؤى والأفكار حول النماذج الجديدة لتكنولوجيا المعلومات التي تستند إلى الحوسبة السحابية وتسهم في تعزيز تطبيقات “البرمجيات كخدمة” (SaaS)، والجيل القادم من النظم الافتراضية، وإيجاد سوق عالمي كبير لحلول “دمقرطة” الوصول إلى تكنولوجيا المعلومات.

وقال ياسر زين الدين: “بدأ الكثير من العملاء وبشكل متزايد يدرك فوائد الحوسبة السحابية،  وعليه زادت رغبتهم اليوم في تطوير البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات لتكون قادرة على جني فوائد مثل التوسع حسب الطلب، وتخفيض تكاليف البنية التحتية المادية، وتبسيط عمليات إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وكل هذا على أساس الاشتراك في “نموذج الدفع حسب الطلب”. ولتحقيق هذا الهدف، تسعى الشركات إلى تخصيص الموارد واعتماد تقنيات جديدة توفر قيمة طويلة الأجل وتقلل من تعقيد بيئات تكنولوجيا المعلومات الحالية”.

وسيتضمن معرض شركة  اي دي سي للحوسبة السحابية ومراكز البيانات الذي يتواصل على مدار نصف يوم، دراسات حالة وعروض تقديمية للمستخدمين النهائيين يقدمها نخبة من أبرز خبراء تكنولوجيا المعلومات، بدعم من الأبحاث والتحليلات التي تجريها شركة اي دي سي الدولية في مجالات الحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، والاتجاهات الافتراضية في الشرق الأوسط. كما سيوفر منصة مثالية لتحديد المجالات التي تتطلب مزيداً من الاهتمام، فضلاً عن استكشاف السبل الكفيلة بتعزيز الكفاءة، وخفض التكاليف، والابتكار، وتحسين القدرات التنافسية.

يذكر أن “إي هوستينج داتا فورت”، ومن خلال مراكز بيانات عالمية المستوى، وبنية تحتية مرنة وقابلة للتوسيع، وعمليات مدارة على مدار الساعة، نجحت في بناء مكانة رائدة في السوق في مجال استضافة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وحصلت الشركة على إشادة لاستخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة في عام 2010، بالإضافة إلى جائزة “أفضل مركز بيانات مشترك” في عام 2010. كما حازت “إي هوستينج داتا فورت” على جائزة “أفضل مزود لخدمة المشاريع” على مستوى المنطقة لأعوام 2008 و2009 و2010.

  • 14692
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE