×
×

نسيج تطلق خدمة بلاك بيري

أطلقت بوابة نسيج خدمة “نسيج بلاك بيري” الجديدة التي تتيح لمستخدمي البلاك بيري متابعة كل جديد يتم نشره على بوابة نسيج في صفحتي الأخبار والرياضة على مدار الساعة.

جاءت الخدمة التي تضاف إلى قائمة الخدمات المتميزة المقدمة من بوابة نسيج لتجسد مدى اهتمام البوابة بزوارها ومتابعيها من خلال إطلاعهم على المستجدات التي يرغبون في متابعتها. وتتمثل الخدمة في إرسال رابط وعنوان كل خبر أو مادة يتم نشرها في صفحتي الأخبار والرياضة ليتمكن مستخدم البلاك بيري المشترك في الخدمة من الاطلاع على المواد المنشورة فور نشرها على البوابة.

ويمكن الاشتراك في الخدمة  مجاناً وبكل بساطة بإضافة الرمز الخاص بالخدمة وهو 2621B9E8 وذلك إما بكتابته أو بعمل مسح ضوئي من جهاز البلاك بيري الخاص به من خلال الصورة المنشورة على بوابة نسيج، ليستقبل بعدها مستخدم الجهاز طيفاً متنوعاً من كل ما يتم نشره من أخبار وتفاصيل مهمة تتضمنها صفحتا الأخبار، الرياضة على بوابة نسيج.

تتميز الخدمة أيضاً بإرسال الكاريكاتير والأهداف الكروية لأهم المباريات الحية؛ إذ يتم إرسال أهداف المباريات فور تسجيلها ليتمكن المشتركون في الخدمة من متابعة الحدث الرياضي وكأنهم يشاهدونه أمام التلفاز. كما تتضمن الخدمة كذلك إرسال بث مباشر لنتائج ووقائع المباريات السعودية بشكل خاص، وأهم المباريات العالمية والعربية بشكل عام، مع التركيز على أبرز الأحداث التي تصاحب اللقاء مثل إصدار البطاقات الحمراء، حدوث بعض المواقف الطريفة أثناء المباراة أو الخروج عن الروح الرياضية.

وبشكل عام فإن الخدمة لا تقتصر على مجرد إرسال الأخبار ومتابعة الأحداث الرياضية، بل تشمل مجموعة من المنوعات على الصعيد الطبي والاجتماعي والثقافي بما يزيد من روابط التواصل مع المشتركين عبر جديد النكت والقفشات وغير ذلك من الأمور التي تجدد الابتسامة على محياهم.

  • 14691
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE