×
×

أسوس تعلن عن لوحتها الدبابة الجديدة SABERTOOTH P67

أطلقت ASUS اللوحة الأم SABERTOOTH P67 المعتمدة على طاقم شرائح P67 من انتل والتي تندرج تحت سلسلة TUF أو .THE ULTIMATE FORCE وتدعم اللوحة معالجات INTEL ذات مقبس LGA 1155 ، وكذلك جميع معالجات Intel وهي Core i7/ Core i5 / Core i3.

 وتعتمد اللوحة على نظام تبريد فريد من نوعه يدعى TUF thermal armor أو العزل الحراري ،والذي يغطي اللوحة تمامًا ماعدا الشقوق والمنافذ ؛ ليعزل مكونات اللوحة عن حرارة الأجزاء الخارجية كبطاقة العرض أو المعالج وأيضاً لدعم اللوحة بتيار هوائي جيد. وتتضمن اللوحة أربعة شقوق من نوع DDR3 بسرعة 1866 ميجاهرتز بحد أقصى للاستيعاب 32 جيجابايت.ولتوصيل أقراص التخزين ،دعمت اللوحة بمنفذين SATA 6Gb/s وأربعة منافذSATA 3GBb/s ، وشقين لبطاقات العرض يعملان بسرعة 16x ولكن في حالة تركيب بطاقتين يعمل كل منهما بسرعة 8x. 

قال كيفن لين – المدير الاقليمي  لشركة أسوس الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا – ولأول مرة يتم صنع لوحة رئيسية تقدم حماية متكاملة من ارتفاع الحرارة وذلك من خلال ابتكار أسوس للوحتها الرئيسية TUF SABERTOOTH P67 التى تم تصميمها لتمثل جيلا جديدا لقوة التحمل يستطيع المستخدمون المحترفون الاعتماد عليها فى أعمالهم الشاقة. وتتميز هذه اللوحة الرئيسية بتصميم Thermal Armor هوالأول من نوعه والذى يتكون من غطاء خاص يحيط باللوحة الرئيسية ويعمل على توفير حماية كاملة من ارتفاع الحرارة. وذلك هو ما جعل هذه اللوحة الرئيسية هى المفضلة بين أغلب المستخدمين المحترفين وأيضا بين وسائل الإعلام المختلفة. هذا بجانب الآراء شديدة الإعجاب التى حازت عليها هذه اللوحة الرئيسية لما تتيحه من بيئة مثالية منخفضة الحرارة لرفع تردد التشغيل إلى أقصى حد وبالتالى استمتاع المستخدمين بمضاعفة كفاءة حاسباتهم.

كما يعمل التصميم المتميز لهذه اللوحة الرئيسية على تحسين دورة تدفق الهواء البارد لمزيد من كفاءة التبريد واستقرار الأداء. ولقد قام خبراء الحاسب فى وسائل الإعلام برصد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة مع التصميم المبتكر Thermal Armor .

  • 14554
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE