أجهزة محمولة

Zapd الأداة المثالية لبناء موقع الكتروني عبر آي فون

يعتمد المستخدمون على كثير من الأدوات والخدمات لبناء المواقع الإلكترونية، ولكن القليل منها يلائم الهواتف الذكية، ومن المنتظر أن يقوم Zapd بتغيير هذه الفكرة تماماً، حيث يمكن مع هذا البرنامج تصميم موقع إلكتروني ببضعة خطوات بسيطة، وهو البرنامج الذي يتسم بالسهولة والمتعة والأهم أنه مجاني أيضاً.

تكون البداية من خلال اختيار سمة theme من بين عشرين سمة يوفرها البرنامج، وبعد ذلك يتم منحها اسم، ثم تبدأ عملية إضافة العناصر المختلفة التي يرغب المستخدم في الاستعانة بها على موقعه؛ سواء نصوص أو صور أو روابط.

ويمكن التقاط الصور بكاميرا الجهاز أو عبر الاستعانة بصور ألبوم موجود بالفعل على الجهاز، وفيما يتعلق بالروابط فيجب أن تتم إضافتها يدوياً، ويرى المستخدمون أنه من الأفضل أن يوفر البرنامج لمستخدميه إمكانية إضافة أو سحب الروابط مباشرة عبر متصفح سافاري.

يمكن إعادة ترتيب الصورة والنصوص والروابط من خلال السحب والإفلات، وهو ما قد يعتبره البعض أمراً صعباً وقد يسبب بعض المشاكل مع الشاشة الصغيرة نسبياً لجهاز “آي فون”، ولكن على أرض الواقع تلك الميزة تعمل بشكل رائع دون أن تسبب أي مشاكل.

وعند الانتهاء يقوم البرنامج بنشر الموقع الإلكتروني للمستخدم عبر نطاق zapd.co أو مواقع أخرى مثل توتير وفيسبوك والبريد الإلكتروني للمستخدم أو كليهما معاً وفق رغبة المستخدم.

لتحميل التطبيق عبر الرابط التالي: https://itunes.apple.com/us/app/zapd/id426955081?mt=8

زر الذهاب إلى الأعلى