×
×

سامسونج تقدم إرشادات تساعد في اختيار الكمبيوتر الدفتري الأمثل

نظراً للأهمية التي يحظى بها الكمبيوتر المحمول في أسلوب الحياة العصرية، فلا بد من التأنّي في اختيار النموذج المناسب وإجراء أبحاث وافية حول هذا الجهاز لأنه سيكون مرافقك الدائم. ولمساعدتك في ذلك، تقدم لك سامسونج للإلكترونيات دليلاً إرشادياً حول كيفية الاختيار الصائب لكمبيوترك الدفتري.

تبعاً لخبراء سامسونج، يتعين أن يتركز بحثك عن كمبيوتر دفتري على أربع ميزات رئيسية، تشمل القوة لتحقيق الأداء المتفوق، والإمكانية لاستيعاب السعة، والميزات الراقية لمتعة فائقة، والتصميم الأمثل لسهولة التنقل.

القوة لتحقيق الأداء المتفوق

تأكّد من معالج الكمبيوتر الدفتري، فإن فعالية المعالج تحدّ من مرات إخفاق الجهاز أثناء إجراء مهام متعددة أو ألعاب. ولن تجد أفضل من أجهزة كمبيوتر RF الدفترية من سامسونج والتي تتمتع بأفضل معالج في فئتها وهو Intel® Core™ i5 Processor 460M (2.66 جيجا هيرتز، 3 ميجا بايت)، وبفضله ستنعم بأداء فائق السرعة للجهاز حتى عند تشغيل برامج متعددة وستستمتع بمشاهدة الفيديو بكل سلاسة.

الإمكانية لاستيعاب السعة

تأكّد من نمط وسعة معالج عرض الصور. تم تزويد أجهزة كمبيوتر RF الدفترية بأحدث معالج لعرض الصور وهو nVIDIA GeForce GT330M، الذي سيضفي مزيداً من التألق على عرض الفيديو عالي الوضوح والألعاب ثلاثية الأبعاد. ومن المهم التأكد من المعلومات حول معالج عرض الصور ليكون كافياً لحفظ كافة الصور والفيديو لديك.

الميزات الراقية لمتعة فائقة 

لتعزيز متعة الترفيه، عليك الاطلاع على الميزات الإضافية، وتشمل ميزات الوسائط المتعددة. فعلى سبيل المثال، تزخر أجهزة كمبيوتر RF الدفترية بشاشة مفعمة بالحيوية وعالية الدقة، وشاشة بإضائة LED خلفية بقياس 16:9 لتعرض الصور بدقة ووضوح استثنائي للألوان. كما يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة من خلال نظام الصوت عالي الجودة ويشمل نظام “الحجرة الصوتية المعززة” (Enhanced Acoustic Chamber System) ومكبرات صوت بقوة 3 واط من البرنامج الصوتي الرائد SRS Premium Sound. وبالإضافة إلى ذلك، توفر فئة RF خيارات اتصال فعّالة ومتعددة لتبادل أو نقل مقاطع الفيديو بصيغة Blu-ray، والموسيقى، والملفات عن طريق واجهة HDMI أو All Share، التي تسمح بتبادل المحتوى عبر أجهزة متعددة مثل التلفزيون.

التصميم الأمثل لسهولة التنقل

تأكّد من مظهر الجهاز ووزنه، إذ لا يمكنك الاستمتاع بحمل كمبيوتر دفتري ثقيل إلى مقهى أو إلى قاعة دراسية، فمن الضروري أن تختار جهازاً أنيقاً ومتيناً بما يكفي لتحمل الصدمات. ويأتي التصميم الخارجي لفئة RF مدعوماً بغطاء سامسونج المتين الذي يحمي الجهاز من أي صدمة، في حين يتمتع بمظهر فريد من الألمنيوم مع سطح مقاوم للخدش.     

ركِّز على هذه الجوانب الأربعة من سامسونج لتضمن شراء كمبيوتر دفتري يناسب متطلباتك. وبالإضافة إلى هذه الجوانب، اطّلع على عمر البطارية وبرامج الحماية، التي من شأنها حماية ملفاتك وتجنب الفيروسات واستعادة أي عناصر مفقودة. تأتي أجهزة كمبيوتر RF الدفترية مع برنامج الحماية Norton Internet Security، وضبط كلمة السر لنظام BIOS Boot Up Password، وضبط حلول استعادة البيانات Samsung Recovery Solution لضمان الحفاظ على أمان وسرّية ملفاتك. واطلع أيضاً على المعلومات المتعلقة بشاحن البطارية AC Adapter (موائم التيار المتردد) وعمر البطارية. مع العلم أن أجهزة كمبيوتر RF الدفترية تأتي مع شاحن البطارية بقوة 120 واط وبطارية بسعة 6 خلايا تسمح للجهاز بالعمل لمدة تصل إلى 5 ساعات بدون إعاد شحنها.

في ضوء هذه الإرشادات من سامسونج، ستضمن أن يكون اختيارك صائباً، فاحرص على أن تختار الكمبيوتر الدفتري الأمثل والأكثر ملائمة لاحتياجاتك لأنه سيكون مرافقك الدائم.

  • 14460
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE