×
×

تلفزيونات سامسونج الذكية تتحدى تجربة المشاهدة السينمائية

تغص الأسواق بشكل كبير بأجهزة التلفزيون عالية الوضوح، ولكن لا يزال أكثرها يفتقر القدرة على توفير جودة سينمائية حقيقية لإثراء تجربة المشاهدة لدى المستهلك. ولذلك  من خلال مجموعة تلفزيوناتها الذكية، تقوم سامسونج بتغيير مفاهيم الترفيه المنزلي لدى المستهلكين.

تتمحور تجربة “التلفزيون الذكي” من سامسونج حول إثراء تجربة المشاهدة عبر تزويدك بالمزيد من المميزات، والحفاظ في الوقت ذاته على أسلوب مذهل من البساطة والثراء والتفاعلية. ستحوز مميزات “التلفزيون الذكي” المبتكرة على إعجاب أكثر المستخدمين تطلباً وستوفر نظرة على ما يتعين أن تكون عليه التلفزيونات في المستقبل.

والذي يميز مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية عن جميع التلفزيونات الأخرى، هو ما تقدمه من الاستمتاع بتجربة مشاهدة الشاشة الفضية. وفي حين توفر كافة التلفزيونات ثلاثية الأبعاد، التي تغرق السوق، تجربة مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد، إلا أن مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية تقدم  للمستهلكين بالإضافة إلى تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد المتكاملة، السهولة والراحة في التحويل من المشاهدة الثنائية الأبعاد إلى الثلاثية الأبعاد، لدرجة أن قدرة الابتكار في سامسونج جعلت من الممكن تحويل الأفلام ثنائية الأبعاد المفضلة لديك إلى ثلاثية الأبعاد.

ولا تكتمل التجربة السينمائية بدون الجودة المبهرة للصورة. وفي الواقع، كان عليك في ما مضى أن تتوجه إلى السينما لتستمتع بمشاهدة الألوان المذهلة والجودة العالية. ولكن اليوم، تتمتع تلفزيونات سامسونج الجديدة بمميزات، مثل لوحة الصورة الواضحة Clear Image Panel والتباين الديناميكي الهائل Mega Dynamic Contrast، والتي تستخدم مرشحاً للفيلم بدلاً من الزجاج التقليدي للحد من الصور الطبقية وإنتاج صور عالية الوضوح وخالية من الشوائب، مما يوفر نقاء ووضوح الصورة السينمائية الحقيقية. فكل إطار يكون مشبعاً بألوان كثيفة وغنية، حيث يتميز اللون الأسود بعمق مذهل والأبيض بصفاء لا يصدق.

والأمور العملية هي في الواقع الجزء الأكثر متعة. فهي تتسم بالبساطة لأنه لم يعد يتعين عليك التنقل عبر مئات القنوات بحثاً عن شيء يحظى على اهتمامك، وهي كذلك حيوية لأنه يمكنك أيضاً استخدام موقع تويتر من خلال جهاز التلفزيون. كما توفر مجموعة التلفزيونات الذكية الجديدة أيضاً “مركزاً ذكياً” Smart Hub مدمجاً، والذي يمكن المستخدمين من البحث بسهولة عن برامج عبر خدمات متعددة من المحتوى، وفي الوقت ذاته، يقدم اقتراحات تستند إلى أنماط المشاهدة لدى المستخدم واهتماماته بالمشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ذلك من خلال شاشة واحدة. ويتيح لك المركز الذكي سهولة طباعة الكلمات الرئيسية والبحث عن المحتوى الذي تريد واختيار كل ما يحظى على اهتمامك من مقاطع الفيديو من يوتيوب أو خدمات تغذية الأخبار أو المحتوى الشخصي أو مجرد قنوات التلفزيون.

“الذكاء” هو مستقبل التلفزيونات، ومع كل ما تتميز به من تصاميم استثنائية وتكنولوجيا الصور المتطورة، فضلاً عن مميزات الاتصال وتوفير الطاقة، فإن تلفزيونات سامسونج الذكية تقدم تجربة لم يسبق لها مثيل في الترفيه المنزلي عالي الدقة والوضوح للمستهلكين في كافة أنحاء الشرق الأوسط. ومن خلال البحث والتطوير المستمر، تلتزم سامسونج بتزويد المستهلكين بنخبة الأفضل، وذلك عبر تقديم مجموعة من التلفزيونات التي تجلب متعة المشاهدة المذهلة والترفيه السينمائي بكل راحة واسترخاء في المنزل.

  • 14450
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE