×
×

نوكيا تطلق هاتف E7 بالتعاون مع أورانج الأردن

أعلنت كلا من نوكيا، الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة أجهزة الاتصالات المتنقلة ومشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في الأردن، Orange عن عرض جديد واستثنائي للزبائن الذين يبحثون عن حلول تناسبهم على صعيد العمل والحياة الشخصية على حد سواء.

ويتمتع هذا الهاتف بشاشة رائعة ClearBlack تعمل باللمس بحجم 4 بوصات، وبلوحة مفاتيح كاملة  QWERTY، إضافة إلى مجموعة من التطبيقات المتخصصة المتواجدة مباشرة على الشاشة الرئيسية. ولا شك في أن هاتف نوكيا E7 هو المساعد المثالي ليوم ناجح، داخل المكتب أو خارجه. فهذا الهاتف الذكي يتضمن تطبيقات مهنية صممتها شركات التكنولوجيا الرائدة، ومنها مايكروسوفت و IBM.

وبموجب هذا العرض، يحصل  مشتركي Orange على هاتف نوكيا E7 مجانا لدى اشتراكهم بالعرض ال  الشهري Unlimited  من  Orange ، إضافة إلى كافة عروض الاشتراكات الشهرية إنما بأسعار مخفضة.

وقد أعلن برام  شاند، مدير  عام نوكيا المشرق أن “الناس يبحثون دوما عن أمور تسهل عليهم حياتهم الخاصة والعملية. فمع جهاز نوكيا E7، بات بإمكان الناس حمل هواتفهم الذكية الخاصة إلى العمل ووصلها بطريقة آمنة مع الشبكة الداخلية للشركات. فإن كنت فنانا أو رجل أعمال أو تلميذا جامعيا، أو كنت ترغب في السفر من حول العالم، لن تحتاج إلا لهاتف نوكيا E7، الذي  يوفر أفضل خدمات الملاحة والخرائط المتحركة في العالم، إضافة إلى آلاف التطبيقات وملايين القطع الموسيقية وتجربة مراسلة غنية.

وفي تعليق له حول العرض، صرح وصفي الصفدي، مدير دائرة التسويق في شركة Orange الأردن بقوله: “نحن مسرورون بتقديمنا عرضاً مميزاً لمشتركينا، فهاتف نوكيا E7 مثير بحق، ففضلاً عن الصيت الحسن الذي تتمتع به نوكيا وانتشارها الواسع في مختلف أنحاء العالم، يعتبر E7 هاتفاً متطوراً يجمع بين تقنية اللمس أو لوحة مفاتيح ، ليمنح مستخدمه تجربة متكاملة. وتكتمل متعة اقتناء الهاتف بالحزمة التي نطرحها في Orange الأردن مع هذا الجهاز، فجودة المكالمات الهاتفية والتصفح اللا محدود للإنترنت وما يتضمنه من خيارات ترفيهية وعملية لا تُحصى يتيحان لمشتركينا الاستمتاع بهذا العرض وبأعلى سرعات للانترنت ، حيث تصل سرعة شبكتنا حتى 21.1 MB. “

وللمستخدمين من رجال الأعمال، يوفر هاتف نوكيا E7 دخولا مباشرا وآمنا وفوريا إلى البريد الإلكتروني ولائحة الأسماء وجدول المواعيد والعناوين والمهام المطلوبة ودليل الشركة من خلال موزع Microsoft Exchange و Office Communicator Mobile اللذان طورتهما  شركة مايكروسوفت خصيصا للهواتف الذكية من نوكيا ما يوفر الحضور وخدمة المراسلة الفورية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر نوكيا E7 مجموعة من خدمات الترفيه والتواصل الاجتماعي، ما يجعله الرفيق المثالي خارج أوقات العمل. كما يوفر متجر أوفي (Ovi) الالكتروني مجموعة غنية من التطبيقات على غرار Bloomberg وAngry Birds و  Sports Tracker.

يأتي طرح هذا العرض استمراراً للعروض المميزة التي تحرص Orange الأردن على تقديمها بما يتناسب واحتياجات مشتركيها ومتطلباتهم المختلفة عن طريق عروضها المتنوعة الأخرى مثل نت عَ موبايلي، وعرضي “مسّج ببلاش” و”احكي ببلاش”، وغيرها من العروض التي تهدف الشركة من خلالها إلى منح مشتركيها فرصة الاستفادة من خدماتها التي دعمتها بإطلاق خدمات الجيل الثالث منذ أكثر من عام.

  • 14438
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE