×
×

بالصور: نظرة عن قرب على الجهاز المبتكر Echo

أتاح معرض CTIA 2011 فرصة ثمينة لعشاق التكنولوجيا أن يلقوا نظرة قريبة على الجهاز المبتكر Echo لشركة Kyocera المزود بشاشتين والذي يعمل بنظام أندرويد.

يبدو Echo كهاتف ذكي تقليدي بشاشة مقاس 3.5 بوصة من الناحية الخارجية، ولكن الميزة الأكبر في الجهاز هو الشاشة الثانية التي تظهر من وراء الشاشة الأولى لتشكلا معاً شاشة واحدة كبيرة مقاس 4.7 بوصة، وقد أثارت إمكانية تحمل زر إظهار الشاشة الثانية العديد من التساؤلات ولكن الكثير من حضور المعرض قاموا بتجربته بأنفسهم وجاءت النتائج أكثر من مشجعة.

جاء أداء الشاشتين معاً مذهلاً، فمن خلال نمط يسمى tablet يمكن للمستخدم أن يقسم عرض المهمة أو العملية التي يقوم بها على الشاشتين بدون أي مشكلة تماماً حيث أن العرض يتم بكل سلاسة، وقد ظهرت فائدة هذا النمط بشكل أكبر عند استعراض الويب.

أما بالنسبة للنمط المعدل أو optimized mode فيقوم على فكرة أن تقوم شاشة بعرض التطبيق أو المهمة على شاشة فيما تعرض الشاشة الأخرى أدوات وأزرار التحكم الخاصة بالمستخدم، ففي أثناء كتابة رسالة إلكترونية على سبيل المثال يتم تحويل إحدى الشاشات إلى لوحة مفاتيح افتراضية أما الشاشة الأخرى فتعرض لمساحة كتابة الرسالة.

وعلى صعيد المزايا الأخرى البارزة في Echo؛ فيتحلى جهاز Echo بمعالج Snapdragon بسرعة 1 جيجاهرتز، وكاميرا بدقة تصوير 5 ميجابكسل يمكنها تصوير فيديو عالي التحديد HD (بجودة 720p تحديداً).

 

[nggallery id=14418]

  • 14418
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE