×
×

Zappos تتيح ميزة التسوق لمستخدمي نظام أندرويد

بدأت العديد من المتاجر الالكترونية مثل إي باي وأمازون وغيرها تعزيز تواجدها من خلال إطلاق تطبيقات مخصصة لمنصات الهواتف الذكية. وقد استطاعت بوابة التسوق Zappos تعزيز وجودها في قطاع التجارة عبر الهواتف المحمولة من خلال إطلاقها لتطبيق يعمل على منصة تشغيل أندرويد.

يتيح التطبيق للمستخدم البحث والتصفح  وشراء الأحذية والحقائب والملابس والمجوهرات وغيرها من المنتجات. كما يحصل المشترون على نفس مزايا متعددة في حال تسوقهم من موقع Zappos.com، بما في ذلك سياسة إعادة واستبدال المنتجات خلال سنة (365 يوم) وخدمة عملاء متاحة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وتعرف شركة Zappos  بخدمة العملاء وأن لديها فريق متخصص للمبيعات التي تتم عبر الهواتف المحمولة.

شركة Zappos   هي شركة مملوكة من قبل شركة أمازون عملاق التجارة الالكترونية والتي قامت بشراء الموقع مقابل 1.2 مليار دولار في عام 2009. ومن المعروف أن أمازون قد أطلقت العديد من تطبيقات المحمول التي تجعل تجربة التسوق أكثر سلاسة، وعلى العكس من ذلك فإن شركة Zappos   لم تقم بإطلاق تطبيقاتها لأجهزة الآي باد والآي فون إلا في أواخر عام 2010 أى أن المتجر لا يزال جديد نسبيًا بالنسبة لسوق التجارة عبر الهواتف المحمولة.

تجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة أصبحت التجارة عبر الهاتف المحمول تحتل مكانة كبيرة، ومن المتوقع أن يصل حجم السوق إلى عدد من المليارات في عام 2011 . 

لتحميل التطبيق عبر الرابط:

http://www.androidblip.com/android-apps/zappos-142648.html

  • 14415
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE