×
×

يوتيوب يطلق خدمة صناعة الأفلام بدون كاميرا

قام موقع يوتيوب بإطلاق بوابة جديدة تتيح لمستخدميها تصميم مقاطع الفيديو باستخدام كل من تطبيقات GoAnimate و Stupeflix و Xtranormal. وتسمح هذه التطبيقات ببناء وإنشاء مقاطع الفيديو التي تضمن مجموعة من الصور التعبيرية والخطب المخصصة.

ولتبدأ في إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك دون كاميرا، ما عليك سوى اختيار أحد هذه التطبيقات لتظهر أمامك واجهة التحرير حيث يمكنك إنشاء فيديو مجانًا. كما تتيح التطبيقات مجموعة من الخيارات المدفوعة مثل مزيد من خيارات الصوت والصور المتحركة وغيرها.

صرح يوتيوب أنه ليس هناك أي علاقة مالية بينه وبين هؤلاء الشركاء، ولكن الموقع أراد أن يتيح الفرصة لكل من يرغب بالمشاركة في الموقع. وإن كانت شركات الطرف الثالث ستحصل على مزيد من الشهرة، فإمكانية عمل مقطع فيديو بواسطة أحد التطبيقات الثلاثة  GoAnimate و Stupeflixو Xtranormal ورفعه على يوتيوب سيجعل الأمر أكثر سلاسة كما أنه سيقدم هذ التطبيقات إلي مستخدمين جدد.

العقبة الوحيدة تكمن في كون شركات الطرف الثالث هي المسئولة عن استضافة محرريها وأنها تقع  تحت عبء ثقيل وتعاني عدم الاستقرار في الوقت الراهن. حيث أوضح يوتيوب أن الشركاء يعملون على تعويض هذا العبء الزائد وأنها من المتوقع أن تعمل بشكل أفضل قريبًا. تجدر الإشارة إلى أنه يتم رفع 35 ساعة من الفيديو على موقع يوتيوب كل ساعة. 

بامكانكم البدء بانشاء مقاطع الفيديو الخاصة بكم عبر الرابط التالي:

http://www.youtube.com/create

 

  • 14407
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE