×
×

كنجستون ديجيتال توسّع نطاق حلول الذاكرة فائقة السّرعة

قالت اليومَ «كنجستون ديجيتال»، المتخصِّصة في حلول الذاكرة الفلاشية والتابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي كومباني»، الشركة العالمية الريادية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة الفائقة والمتكاملة، إنها بدأت بتوريد بطاقات الذاكرة «مايكرو إس.دي.إتش.سي» فائقة السّرعة (الفئة 10) بسَعتين جديدتين هما 4 و 8 غيغابايت، إذ تنضم السَّعتان الجديدتان إلى السَّعَة السابقة 16 غيغابايت التي أطلقتها الشركة في وقت سابق. وقال ناطق باسم الشركة العالمية إنها تعتزم أيضاً إطلاق بطاقة ذاكرة مماثلة بسَعة 32 غيغابايت في وقت لاحق من رُبْع السنة الثاني. يُشار إلى أن الفئة 10 من بطاقات الذاكرة «مايكرو إس.دي.إتش.سي» تضمن سرعة مُستدامة عند الكتابة لا تقلّ عن 10 ميغابايت/ثانية.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في «كنجستون تكنولوجي»: ” الفئة 10 من بطاقات الذاكرة «مايكرو إس.دي.إتش.سي» متوافقة مع العديد من أحدث الهواتف النقالة والذكية، بما في ذلك الهواتف الذكية المزوَّدة بنظام التشغيل أندرويد وأجهزة بلاك بيري، والكاميرات فائقة الدقة، والحواسيب اللوحية التي يزداد الإقبال عليها عالمياً. وتضمن السّرعة البالغة 10 ميغابايت في الثانية نقل البيانات بسرعة فائقة، كما حرصت كنجستون على تطوير وتوفير سَعَات مختلفة بما يتلاءم مع الاحتياجات التخزينية المتفاوتة للمستخدمين الذين يمكنهم اليوم الاختيار السَّعة التخزينية التي تلبي احتياجاتهم الآنية والمستقبلية”.

وتعزز «كنجستون» تنقلية وتعدّدية استخدام هذا الجيل من بطاقات الذاكرة عندما تجعلها جزءاً من طقم يتألف من موائم بطاقة ذاكرة «إس.دي» وقارئة بطاقات متوافقة مع منافذ «يو.إس.بي». ويتيح موائم بطاقة الذاكرة للمستخدمين التقاط صور أو أفلام متواصلة باستخدام كاميراتهم الرقمية، في حين تتيح لهم القارئة وسيلة بسيطة وسريعة لنقل البيانات إلى حواسيب مستضيفة. وتعتزم «كنجستون» البدء بتوريد «مايكرو إس.دي.إتش.سي» فائقة السّرعة (الفئة 10) ضمن الأطقم المذكورة مع نهاية شهر مارس الجاري.

وبالإضافة إلى بطاقات الذاكرة «مايكرو إس.دي.إتش.سي» فائقة السّرعة (الفئة 10)، توِّرد «كنجستون»  حالياً لموزِّعيها حول العالم بطاقات الذاكرة «مايكرو إس.دي.إتش.سي» (الفئة 4)  بصفة مستقلة أو ضمن أطقم ذاكرة وبسَعة تصل إلى 32 غيغابايت. وتحظى بطاقات الذاكرة المذكورة من «كنجستون» بضمان مدى الحياة، مع دعم تقني على مدار الساعة وطوال أيام العام.

  • 14402
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE