×
×

مايكروسوفت تزود Windows Phone 7 بإمكانية "القص واللصق"

جاء إعلان مايكروسوفت مؤخراً بشأن استعدادها لتقديم التطوير المنتظر لنظام Windows Phone 7 ليثلج صدور عشاق النظام ، حيث أن التطوير المنتظر سيمنح النظام العديد من المزايا ومن أهمها طبعاً خاصية قص المحتوى ولصقه أو المعروفة باسم Cut and Paste.

أطلقت مايكروسوفت على التطوير اسم NoDo، مشيرة في نفس الوقت أنه سيتوفر أولاً على مجموعة معينة من الأجهزة، ثم ستتوالي عمليات التحديث على بقية الأجهزة تباعاً، وقد تحدثت مايكروسوفت تحديداً عن خاصية القص واللصق، مشيرة إلى أنها ستمكن المستخدمين من نسخ النصوص المختلفة من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وصفحات الويب وملفات الوثائق والمستندات، مع إمكانية لصقها في أي موضع ومن بينها قطعاً مربعات البحث.

انتقلت مايكروسوفت لتشير إلى أن التطوير سيعمل على زيادة سرعة تشغيل البرامج المختلفة على الأجهزة التي تعمل بنظامها الجديد، فيما يعني تطوير الخيارات الخاصة باتصالات الواي – فاي أن عنوان الماك Mac Address سيُعرض من خلال الإعدادات، كما سيتم تفعيل الاتصالات مع أجهزة التوجيه التي تستخدم تقنية الفلترة المعتمدة على عنوان الماك.

سيكون على الأجهزة التي تم شرائها من خلال شبكات التشغيل المختلفة الانتظار قليلاً، حيث أن الأولوية ستكون للأجهزة غير المباعة من خلال شبكات التشغيل.   

  • 14399
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE