×
×

"إي إم سي" تتصدر سوق نظم أقراص التخزين الخارجية للعام الرابع عشرعلى التوالي

لا تزال شركة “إي إم سي” ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول البنية التحتية المعلوماتية، أهم مزود لنظم أقراص التخزين الخارجية للسنة الـ14 على التوالي من حيث إيرادات المصانع، وفقاً لأحدث تقرير فصلي عالمي أصدرته مؤسسة “آي دي سي” عن  نظم أقراص التخزين الخارجية، في مارس 2011. وحصلت “إي إم سي” على حصة في كل الأسواق الرئيسية التي تخدمها وقامت بتوفير مجموعة واسعة من التكنولوجيات الجديدة لتلبية طلب الأسواق المتنامية على تقنية التمثيل الافتراضي والجيل القادم من النسخ الاحتياطي والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة.

عناوين رئيسية
• وفقاً للتقرير الفصلي العالمي الذي أصدرته مؤسسة “آي دي سي” عن  نظم أقراص التخزين الخارجية (مارس 2011)، تحتل “إي إم سي” المرتبة الأولى من حيث الإيرادات والتيرابايتات المشحونة في سوق نظم أقراص التخزين الخارجية لعام 2010. وقد حافظت شركة “إي إم سي” على ريادتها في العالم في أسواق المصفوفات الخارجية المتكررة من الأقراص المستقلة ومجموع التخزين الشبكي المفتوح (دمج شبكة ذات التخزين المرفق مع شبكة التخزين ذات الواجهة الإلكترونية لأنظمة الحواسب الصغيرة/المفتوحة) وشبكة التخزين المفتوحة والشبكة ذات التخزين المرفق.
• وفقاً لمؤسسة “آي دي سي”، إنها السنة الـ14 على التوالي التي تتصدر فيها “إي إم سي” 14 سوق نظم أقراص التخزين الخارجية من حيث الإيرادات والتيرابايتات المشحونة على حد سواء.
• في سوق الشبكات ذات التخزين المرفق، حافظت “إي إم سي” على المرتبة الأولى في عام 2010 من خلال تحقيق نمو أسرع بكثير من السوق على أساس سنوي، للتقرير الفصلي العالمي الذي أصدرته مؤسسة “آي دي سي” عن  نظم أقراص التخزين الخارجية (مارس 2011).
• جاءت المكاسب التي حققتها حصتها في السوق نتيجة لقبول العملاء العالمي لمجموعة واسعة من تقنيات “إي إم سي” التخزينية. تملك “إي إم سي” أكثر خط شامل وحالي لمنتجات التخزين المتاحة مع الاشارة إلى أنها استثمرت في عام 2010 أكثر من ملياري دولار في الأبحاث والتطوير. بالإضافة إلى ذلك، استثمرت شركة “إي إم سي” بشكل ملحوظ لتوسيع النظام الايكولوجي للقنوات والبنية التحتية للمبيعات الداخلية.
• في يناير 2011، حافظت “إي إم سي” على ريادتها في التكنولوجيا من خلال العملية الأكبر لإطلاق منتجات في تاريخ قطاع التخزين، حيث كشف عن أكثر من 40 منتجا وتقنية جديدة تلبي المجالات الأسرع نمواً في الصناعة، بما في ذلك البيانات الكبيرة والحوسبة السحابية.

وقال بات غيلسنغر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في قسم “إي إم سي” لمنتجات البنية التحتية المعلوماتية: “لا تزال إي إم سي تحتل الصدارة في السوق لأن العملاء والشركاء يثقون باستراتيجيتنا ورؤيتنا وقدرتنا على التنفيذ. ومن الواضح أن ابتكارات واستثمارات “إي إم سي” التكنولوجية المحرزة في عام 2010 تلقى ترحيباً لدى العملاء في ما يتعلق برحلتهم إلى السحابة”. واضاف: “دخلنا عام 2011 واضعين مسافة أكبر بيننا وبين منافسينا من خلال محفظة منتجات التخزين الخاصة بنا مع سلسلة أنظمة التخزين الموحد EMC VNX الجديدة ومنتجات جديدة ومحسنة في محفظة النسخ الاحتياطي والأرشفة الخاصة بنا وعروض البرنامج الجديدة والقوية لنظام التخزين VMAX الرئيسي. وفيما يواصل العملاء لتطبيق تقنية التمثيل الافتراضي على مراكز البيانات الخاصة بهم ومعايرة بيئاتهم الموحدة على عدد قليل من البائعين الموثوق بهم، نعتقد أن ‘إي إم سي’ متميزة عن الآخرين باعتبارها الأفضل وأبرز مزود للبنى التحتية المعلوماتية التي تتضمن نظام VMware”.

  • 14384
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE