×
×

أسوس تعلن عن أول حل لدعم مقابس معالجات AM3+ AMD بلوحاتها الرئيسية

أعلنت شركة أسوس اليوم عن إصدارها حل جديد يساعد المستخدمين الحاليين للوحات الرئيسية من سلسلة AMD 8xx – ذات المقابس AM3 على الترقية لتدعم مقبس المعالج الجديد AM3+ المقدم من AMD عبر تحديث بسيط للبايوس باللوحة والمتاح على موقع شركة أسوس الرسمى.

قال كيفن لى المدير الإقليمي بشركة أسوس الشرق الأوسط:” التزاماً من أسوس بتقديم الدعم المتواصل لأحدث التقنيات، فقد كنا أول من يقدم حلاً جديداً لدعم مقابس المعالجات الجديدة AM3+ المقدمة من AMD بما يلبي حاجات المستخدمين ويساعدهم على ترقيه لوحاتهم لتدعم المقبس الجديد. تتميز مقابس المعالجات الجديدة AM3+ من شركة AMD بمعمارية معاد تصميمها بشكل كامل عن المعالجات السابقة من AMD حيث تقدم أداء يفوق الجيل السابق”.

وأضاف: “يمكن لمستخدمي لوحات أسوس الرئيسية المبنية على أطقم 890FX و890GX ترقيتها للاستمتاع بالأداء الفائق الذى تتيحه معالجات AM3+ الجديدة. كما ستقوم أسوس بتزويد لوحاتها الرئيسية المبنية على أطقم 880G و870 و760G بمقبسAM3+ ، لإتاحة المزيد من حرية الاختيار للمستخدم للاستمتاع بمعالجات AM3 و AM3+ “.

هذا وتحتوي لوحات أسوس الرئيسية الحالية والمبنية على أطقم xx  8 AMD على أدوات لكسرالسرعة، مثل أداة Core Unlocker ، وكذلك أداة Turbo Unlocker والتى تتيح ضبط إعدادات الحاسب أثناء التشغيل لتعزيز أدائه.

جدير بالذكر، أن تحديث البيوس حالياً في المرحلة التجريبية Beta و للحصول على التحديثات اللازمة بشكل متواصل بالامكان متابعة موقع أسوس الرسمي.

  • 14383
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE