×
×

أدوبي تطلق Flash Player لأنظمة أندرويد

أطلقت شركة أدوبي مؤخرًا الإصدار الخاص من برنامجها Flash Player 10.2 والمخصص لنظام التشغيل أندرويد، الأمر الذي من شأنه أن يتيح تشغيل ملفات الفلاش على نظام تشغيل جوجل أندرويد Honeycomb للأجهزة اللوحية.

وعلى الرغم من أن إصدار Flash Player المخصص لأنظمة أندرويد يشمل العديد من التعزيزات الخاصة بالأداء والتي تعمل على تحسين تجربة استخدام البرنامج على الهواتف المحمولة، إلا أن أهم ما يميز هذا التحديث هو أنه أصبح في الإمكان عرض ملفات الفلاش على الأجهزة اللوحية مثل جهاز موتورولا Xoom.

كما صرحت شركة أدوبي أنها عملت عن كثب مع شركة جوجل لضمان إحداث تكامل وثيق بين كل من
Flash Player 10.2 وقدرات وإمكانيات المستعرض ونظام التشغيل الجديد. وكانت النتيجة تجربة تصفح متكاملة وتعمل بكامل إمكانياتها، حيث حرصت أدوبي على أن تظهر صفحات وملفات الفلاش على الأجهزة اللوحية بالطريقة نفسها التي تظهر بها على الحواسب الشخصية وسطح المكتب.

تجدر الإشارة إلى أن إصدار Flash Player 10.2 الخاص بنظام أندرويد 3.0 لا يزال في المرحلة التجريبية، وتنوي أدوبي في الأسابيع القليلة القادمة أن تقوم بإصدار نسخة إصدار عام ل Flash Player 10.2 تعمل على نظام تشغيل Honeycomb والتي تتيح إمكانية تسريع الأجهزة ودعم مفات الفيديو Stage Video. ومن المتوقع أن يساهم ذلك في تحسين تشغيل ملفات الفيديو عالية الجودة والمحتوى المدمج على الأجهزة اللوحية.

  • 14380
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE