×
×

إطلاق منصة Embedly لتحويل عناوين المواقع إلى محتوى مدمج

شهدت شبكة الإنترنت مؤخراً إطلاق منصة Embedly لتحويل عناوين الارتباطات عبر الانترنت الى محتوى مدمج.

تتيح خدمة Embedly إمكانية اضافة الوسائط المدمجة واشراك مستخدمي الانترنت وربطهم بشكل أفضل وأسهل وزيادة تفاعلهم داخل الصفحة المتواجدين فيها دون الحاجة للتنقل بين العديد من الصفحات لرؤية الوسائط المتعددة كمقاطع الفيديو او الصور.

وتعمل الخدمة على إنشاء اتصال مع أي موقع أو تغذية وجلب كافة الوسائط الموجودة داخل الموقع من ملفات صور وفيديو وملفات صوتية ونصوص ودمجها جميعاً في موقع آخر. ليس هذا فحسب بل أن اضافة Parrotfish المخصصة لمتصفحات سفاري وفايرفوكس وجوجل كروم تمكن مدراء المواقع من جلب الوسائط من أكثر من 165 مزود للخدمة ودمجها في موقع تويتر، مما يزيد من قيمة محتوى تويتر ويوفر المتابعة المتواصلة لمستخدميه مع آخر المقالات والأخبار وعناوين مواقع الانترنت المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن منصة Embedly تقوم بدمج ما يقرب من 5.5 مليون عنوان موقع في حوالي 1100 موقع مختلف يومياً، فإذا كنت من مستخدمي الشبكات والمواقع الاجتماعية مثل: Yammer أو Tweetdeck أو Bundles أو Bit.ly أو غيرها فان منصة Embedly تتيح لك متابعة كافة المحتويات والوسائط عبر الموقع الذي تستخدمه.

ويأمل مؤسس منصة Embedly بأن تقوم شركته مستقبلاً بمساعدة المزيد من الناشرين على إتاحة المحتوى الخاص بهم خارج مواقعهم، مما يعني أن كل جزء من المحتوى سيكون قابلاً للتبادل والدمج في أي مكان آخر.

يشار إلى أن هنالك خطط لإطلاق مكتبة خاصة بنظامي التشغيل أندرويد وأبل لتوفير المحتوى المدمج للهواتف المحمولة. وسيتم ابتداءً من الأسبوع القادم قبول طلبات التسجيل للحصول على النسخة التجريبية من المنصة.

  • 14376
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE