×
×

مليار رسالة نصية شهرياً عبر تطبيق Textfree المجاني الخاصة بالأجهزة المحمولة

شهد التطبيق المجاني Textfree للرسائل النصية عبر الأجهزة المحمولة نموًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، فقد تم تحميله أكثر من 14 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وiSO، وتبادل نحو مليار رسالة نصية شهريًا منذ إطلاقه في عام 2009. 

ويمنح التطبيق المستخدمين أرقام هواتف خاصة بهم لإرسال واستقبال الرسائل النصية مجاناً. وقد أثبت فعالية كبيرة على الأجهزة المحمولة التي لا يمكنها إرسال واستقبال الرسائل النصية مثل iPod Touch. 

وفي ديسمبر الماضي، أضاف التطبيق إمكانية الاتصال الصوتي. وذكرت شر كة Pinger المطورة أن 80% من نسبة المكالمات الصوتية تتم عبر أجهزة محمولة لا يمكنها إجراء مكالمات هاتفية مثل الآي بود والآي باد. كما يتم تخصيص بعض الدقائق المجانية للمشتركين الجدد ومن الممكن الحصول على مزيد من الدقائق المجانية عن طريق بعض العروض المتوفرة. وأشارت الشركة أنه يتم استهلاك مليون دقيقة يوميًا من المكالمات وتوفر العروض 2 مليون دقيقة إضافية في كل يوم. 

ويعتمد تطبيق Textfree المجاني على نموذج إعلاني لتغطية تكاليفه، ويتعرض إلى منافسة قوية من تطبيق textPlus الذي يبلغ عدد مستخدميه 7.7 مليون مستخدم نشط الذي يركز على المجموعات والنشاط الجماعي. 

  • 14373
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE