×
×

7 طرق لمساعدة اليابان

تعاني اليابان من كارثة تحتاج تكاتف الجميع ،ويمكن للأفراد أن يقدموا مساعدات إنسانية عبر الإنترنت للتخفيف من وقع الكارثة بعدة طرق منها :

1-التبرع عبر الرسائل النصية:
يم
كنك أن تبعث رسالة نصية  من موبايلك تحتوي على كلمة REDCROSS  إلى رقم  90999  وكل رسالة ترسلها تمنح الصليب الأحمر الأمريكي 10 دولارات يوجهها لمساعدة اليابان.

2-التبرع من خلال الفيسبوك:
من خلال فيسبوك يمكنك التبرع بمبالغ تتراوح ما بين 10 إلى 500 دولار وذلك عن طريق خدمة causes  ،واستطاع الصليب الأحمر الأمريكي من خلال هذه الخدمة جمع نحو 40 ألف دولار.

3-شراء سلع إفتراضية :
شاركت  شركة Zynga  صندوق الطواريء لحماية أطفال اليابان في حملات بيع سلع إفتراضية على عدد من الألعاب ، ويمكنك أن تشتري من خلال هذه الشركة سلع إفتراضية يذهب دخلها لمساعدة الأطفال هناك.

4-الدعاية من خلال موقعك:
يمكنك تحميل كود هاللو بار على موقعك  فينشر رسالة ترويجية تحفز زوار الموقع على المشاركة في أعمال الإغاثة والتبرع لضحايا اليابان.

5-التبرع من خلال زر Like:
إذا زرت صفحة Dog Bless You على فيسبوك وقمت بعمل Like لها فأنت تساهم  بدولار أمريكي لضحايا اليابان وقد قررت منظمة Explore القيام بهذه الحملة لجمع 100 ألف دولار.

6-المساعدة من خلال تويتر :
نشر تويتر تدوينة تساعد على توضيح السبل التي يمكنك عن طريقها مساعدة ضحايا اليابان.

7-التبرع من خلال iTunes:
أنشأت أبل صفحة على متجر iTunes تمكن مستخدميها من التبرع بمبالغ تتراوح مابين 5 إلى 200 دولار لمنظمة الصليب الأحمر بغرض مساعدة اليابان.

  • 14364
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE