×
×

كماليات لا يستغني عنها مستخدمو iPad 2

هذه مجموعة من الكماليات التي تزيد من إستمتاع المستخدمين بجهاز iPad 2 كما أنها تمنحهم الكثير من الفائدة وتذلل لهم عدد من الصعوبات أثناء تعاملهم معه:

1-الغطاء الذكي:
هو غطاء ابتكرته شركة أبل يحافظ على الجهاز ويقدم له أفضل حماية ممكنة كما يغلق الiPad 2 عندما يغطي شاشته تلقائيا ، ويفتح الجهاز حينما ينزع الغطاء عن الشاشة ، الغطاء متوفر في 10 ألوان مختلفة.

2-لوحة مفاتيح خارجية :
هي لوحة مفاتيح كومبيوتر كاملة تحتوي على مفاتيح خاصة ببعض وظائف iPad 2 ، كما تحتوي على فتحة توصيلتسمح بتوصيل iPad 2 بمصادر الكهرباء و أي كماليات أخرى كما يمكن من خلالها عمل مزامنة للأيباد مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3-أجندة iPad 2:
هو غطاء للجهاز وفي الوقت نفسه يحتوي على نوتة ورقية وبهذا يجمع ما بين القديم والحديث كما يمكن للمستخدم أن يحتفظ بأشيائه الخاصة داخل تلك الأجندة .

4-غطاء كامبريدج:

هذا الغطاء يتمتع بالتصميم الراقي المتميز فمن الخارج مصنوع من القطن وقطع الجلد الفاخرة ومن الداخل مصنوع من الصوف كما يحتوي على قطع مغناطيسية تتيح لك تثبيته في وضعيات مريحة للقراءة.

5-غطاء بوك بوك:
تم تصميم الغطاء ليبدو كما لو أن المستخدم يحمل كتاب لقرائته ، وبهذا يمكن إستخدامه للتمويه والخداع فيحمل الرجل جهاز  iPad 2 بينما يعتقد من يراه أنه يحمل كتاباً حقيقياً.

6-حقيبة الظهر :
هي حقيبة ظهر أنيقة تحتوي على قاعدة يمكن من خلالها شحن ثلاثة أجهزة إلكترونية في نفس الوقت كما تحتوي على مكان خاص لأجهزة اللاب توب.

7-نظارة جانر:
تساعد على تقوية نظر الإنسان أمام الشاشات الرقمية كما أنها تحمي العين من الآثار السلبية المرتبطة باستخدام شاشات الأيباد لفترات طويلة.

8-غطاء زاج ماج :
في حال غلق الجهاز يظهر غطاء زاج ماج كغطاء عادي ولكن عند فتحه تظهر لوحة المفاتيح وحامل للجهاز ليبدو كما لو كان جهاز لاب توب.

9-غطاء أوتيربوكس:
يساعد هذا الغطاء على ربط الجهاز في يد المستخدم أثناء تنقله مما يتيح له حماية أكبر ويجعل استخدامه أكثر سهولة.

10-موصل الصوت والفيديو الرقمي:
يتيح هذا الموصل نقل أي محتوى من جهاز iPad 2 إلى الشاشات الأكبر كما يمكنه عرض الملفات على شاشات أجهزة أيباد 2 الأخرى .

11-أي كاد:
هو جهاز يتيح لك تحويل جهاز iPad 2 إلى كابينة ألعاب مصغرة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالعديد من الألعاب الكلاسيكية.

12-فرشاة نوماد:
فرشاة تحتوي على عدد من الألياف الناعمة يمكن استخدامها للرسم والتلوين على iPad 2.

13-أبل كير:
هي خدمة يقوم من خلالها فريق من خبراء أبل بحل مشاكل المستخدمين وهي خدمة  لا غنى عنها لأنها توفر الحماية الفورية وتحل أصعب المشاكل التقنية الخاصة بالجهاز.

14-غطاء بيل فراما:

هذا الغطاء يمنحك الحماية المطلوبة ويعطي لجهاز مظهراً جمالياً لأنه مصنوع يدوياً من الجلد الإسباني.

15-الدرع الخفي:
يحمي هذا الدرع شاشة الجهاز وهو مصنوع من مادة فريدة يتم استخدامها في الأغراض العسكرية ، يعمل الدرع أيضاً على حماية الشاشة من البصمات التي تشوه عادة شاشات الأجهزة التي تعمل باللمس.

  • 14358
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE