×
×

إستقبال حافل لأجهزة iPad 2

احتشد عدد كبير من الأمريكيين أمام المتاجر من أجل الحصول على جهاز iPad 2 الجديد تعبيراً عن عدم قدرتهم على الإنتظارلأسابيع حتى يحصلوا على الجهاز عن طريق الإنترنت.

اشتد الزحام على متجر Fifth Avenue في نيويورك خاصة في الساعات التي سبقت الغذاء وأشار بعضهم إلى أنهم ينتظرون أمام المتجر منذ صباح يوم الخميس كما قامت إحدى الفتيات بحجز مكانها في مقدمة الصف وعرضته للبيع لمن يدفع أكثر وفاز بالصفقة حازم سيد مقابل 900 دولار،وأكد حازم سيد أن الصفقة رابحة بالنسبة له لأن طبيعة عمله كمطورأنظمة تشغيل تجعله في أشد الحاجة للحصول على الجهاز بأسرع وقت.

تم بيع الجهاز أيضاً في متاجر أخرى غير متاجر أبل مثل متاجر Best Buy و Target و Wal-mart فضلًا عن شركتي  تشغيل الخدمة فيرزون و AT&T وعاب تلك المتاجر قلة المعروض من الأجهزة .

أعرب المشترون عن سعادتهم بجهاز iPad 2 بسبب خفة وزنه وإمكانية استخدام الكاميرا لتصوير مقاطع الفيديو والدردشة مع الأصدقاء ووجود عدد من المزايا الأخرى التي تجعله مصدراً للتعليم والترفيه في الوقت ذاته.

جاء iPad 2  في وقت اشتدت فيه المنافسة في سوق الأجهزة اللوحية خاصة مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومع ذلك فإن الحشود التي اصطفت لشراء جهاز iPad 2 لم تلتفت لجهاز موتورولا اللوحي الجديد Xoom.

  • 14349
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE