×
×

أسوس تقدم كارت جرافيك GTX 580 لدعم تقنية DirectX® 11

طرحت شركة أسوس في الأسواق مؤخراً كارت جرافيك GTX 580 وهو يدعم 512 نواة مما يتيح له العمل بتقنية CUDA ويعطيه القدرة على تقديم تطبيقات DirectX® 11  وتقدم شركة أسوس من خلال هذا الكارت خاصية Voltage Tweak  التي تقوم برفع الجهد الكهربي مما مما يوفر المزيد من قوة الأداء في حال رغبة المستخدم في ذلك.

يدعم كارت جرافيك GTX 580 تقنية NVIDIA® 3D Vision™ Surround مما يمكن المستخدم من ممارسة الألعاب الإلكترونية ومشاهدة بدرججة عالية من الوضوح مع رؤية ثلاثية الأبعاد من خلال ثلاث شاشات عرض ، ويعمل الكارت على تحسين أداء الحاسب بشكل عام عن طريق تقنية CUDA التي تعمل على دمج أداء معالج الجرافيك مع معالج الحاسب.

يحتوي  كارت جرافيك GTX 580 أعلى ذاكرة فيديو مدمجة GDDR5 ذات سعة تصل إلى 1536 ميجابايت بالإضافة إلى واجهة الذاكرة التي تبلغ سعتها 384 بايت  ويتمتع الكارت أيضاً بالدقة في تركيب الصور والتتابع الفوري للأشعة مما يحقق درجة عالية من الوضوح يمكن من خلالها ممارسة الألعاب المعقدة.

إستطاع الكارت الجديد أن يحقق رقماً قياسياً عندما تم إجراء إختبار 3DMark03 حيث إستطاع أن يحرز 169.320 نقطة وحصل بذلك على جائزة World Record Champion.

  • 14336
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE