×
×

إطلاق النسخة النهائية من آلة الزمن على الإنترنت

ظهرت خدمة Memolane للمرة الأول في شهر نوفمبر كخدمة تجريبية خاصة، ولكنها أخيراً ظهرت كنسخة نهائية عامة أمام المستخدمين على شبكة الإنترنت لتقدم لهم المزيد من الخصائص الرئيسية الفريدة.

ترسم خدمة Memolane صورة أنشطة المستخدم المختلفة على الإنترنت في صورة تسلسل أو خط زمني مرئي، حيث تقوم برصد أنشطة المستخدم على 10 خدمات خارجية مستقلة على الإنترنت ومن بينها Facebook، وTripIt، وFoursquare؛ وتوفر خدمة Memolane للمستخدم الفرصة لاستيراد المحتوى الخاص به وترتيبها بالتسلسل الزمني الذي يريده.

أبرز الإضافات التي طرأت على النسخة النهائية العامة كانت إحتواء  المحتوى الذي يظهر على الخدمة على رابط “إظهار المصدر” أو”View Source”الذي  يمكن المستخدم من معاينة الصورة وتطويرها من الموقع الذي تم استيرادها من خلاله، وهو ما قد يكون مفيداً عند الرغبة في إزالة محتوى معين بصورة دائمة. وقررت  النسخة النهائية من الخدمة أيضاً تقسيم الخدمة إلى عامة (على غرار فيديوهات YouTube) وخاصة (مثل الرسائل والتحديثات على Facebook).

وأشارت الشركة إلى أن الخدمة لم تجتذب حتى الآن أعداداً كبيرة من المستخدمين ولكن المثير أن الخدمة النهائية العامة التي ظهرت على الإنترنت منذ يومين فقط شهدت رفع أو وضع 50 مليون مادة أو محتوى على الخطوط الزمنية للمستخدمين حالياً على الخدمة.

  • 14326
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE