×
×

أمنية توفر خدمات Windows Live لمشتركيها في الأردن

وقعت شركة أمنية في سياق جهودها الرامية إلى تعزيز خدمات محتوى الإنترنت في المملكة، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع مايكروسوفت الأردن لتوفير خدمات Windows Live من مايكروسوفت لمشتركيها. وبموجب الاتفاقية، ستقدم أمنية في المرحلة القادمة – ولأول مرة في المملكة – حزمة من الخدمات والتطبيقات الحديثة والمتميزة لشبكة الانترنت WEB لتمكين كافة مشتركيها من الإفادة من دمج بياناتهم، والتحكم بكفاءة عالية بإدارة أنشطتهم وأعمالهم على شبكة الإنترنت.

تحدث إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، “لدى مشتركي أمنية من الشباب شغف واهتمام كبيرين بالإنترنت، ومن هنا، فإننا نؤمن بضرورة توفير خدمات تجعل من استخدام الإنترنت أكثر سلاسة وسهولة، في ظل النمو المتسارع الذي تشهده منصات خدمات الويب. ونأمل من خلال اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع مايكروسوفت الأردن أن نضع بين أيدي مشتركينا أفضل وأحدث الخدمات في هذا المجال”.

وأضاف حناوي، “نفخر بتوقيع هذه الاتفاقية كأول مشغل في المملكة يقدم على هذه الخطوة، لنكون بذلك من القلائل في تبني هذه الخدمات على مستوى المنطقة. ولطالما اعتزت أمنية بكونها الشركة الرائدة في تقديم أحدث الخدمات والحلول لمشتركيها الشباب، مما يعكس انتماءها الحقيقي للشباب والتكنولوجيا، كما أن شركة مايكروسوفت هي من أفضل الشركات في توفير منتجات ذات قيمة مضافة، وتقديم خدمات على أعلى درجات التطور، ونحن سعداء بتعاوننا معها من خلال هذه الاتفاقية”.

وستتوفر خدمات Windows Live لكافة المشتركين في خدمات الهواتف الخلوية والإنترنت من أمنية في المرحلة القادمة؛ إذ سيتم ربط كافة المنتجات والخدمات المقدمة من أمنية بحساب Windows Live بهدف تزويد المستخدم بطرق تواصل أكثر كفاءة. وسيوفر الجيل الجديد من Windows Liveلأمنية طريقة حديثة للتواصل مع عملائها بما يبقيهم على اطلاع دائم بكل ما هو جديد لدى أمنية، من خلال خلق مجتمع مترابط يجمع كافة المشتركين مع بعضهم البعض.

من جهته تحدث ميشيل دياب، القائم بأعمال مدير عام مايكروسوفت الأردن، “إن هذه الاتفاقية الإستراتيجية مع شركة أمنية هي الأولى من نوعها في المملكة والتي ستوفر للشباب من مشتركي أمنية عدداً من تطبيقات برامج مايكروسوفت وخدمات الويب التي ستوفر لهم حلولاً متقدمة للرسائل وتبادل المعلومات والتواصل من أي متصفح انترنت أو جهاز كمبيوتر أو جهاز موبايل يضم ميزة التصفح”.

إلى ذلك تحدث هاني قطينة، مدير قطاع الشركات الكبرى في مايكروسوفت الأردن، “إن الجيل الجديد من Windows Live يتميز بقدراته العالية في إدارة المعلومات وحفظها، حيث يمكّن المستخدمين من ترتيب وتنظيم الرسائل الالكترونية والوصول السريع إلى التطبيقات التي تعزز الإنتاجية مثل Microsoft Office Online كما يوفر لهم الوصول إلى العديد من الشبكات الاجتماعية، إلى جانب التبادل السهل والسريع للصور والفيديو. إن Windows Live يمكّن المستخدمين من استخدام أدوات التواصل بشكل متزامن حيث يوفر لهم مكاناً واحداً للدردشة وإرسال البريد الالكتروني وتبادل الصور والملفات وغيرها والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والمواقع التي تهمهم على الانترنت. فبمجرد الحصول على اسم دخول لويندوز لايف من مايكروسوفت وأمنية سيكون المستخدم قادرا على الوصول السريع والسهل إلى البريد الالكتروني والعناوين والتقويم والشبكات الاجتماعية والمواقع الإعلامية المختلفة في آن واحد”.

هذا وتوفر خدمات ويندوز لايف من مايكروسوفت التي تقدمها أمنية لمشتركيها الشباب خدمات البريد الالكتروني (POP) للـ Hotmail بما يمكنهم ومن مكان واحد من إدارة بريدهم الالكتروني، إلى جانب ميزة التقويم التي ستمكنهم من تذكر أهم مواعيدهم وبرامجهم إلى جانب ميزة (What’s New?) التي تبقيهم على إطلاع على آخر أخبار الأشخاص من معارفهم على الصفحة الرئيسية لـ Windows Live، أما SkyDrive Windows Live فسيمكنهم من تخزين وتبادل ما حجمه 25 جيجابايت من الملفات على الانترنت مجاناً، فيما سيكون بإمكانهم العمل بعيداً عن الانترنت على وثائقهم وتبادلها عبر Windows Live Office Online، كما سيتيح لهم “الماسنجر” Windows Live Messenger فرصة البقاء على اتصال مع الأصدقاء والدخول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن منصة Windows Live توفر كذلك مواصفات للاستخدام العائلي الآمن حيث يتمكن الأهالي من التحكم بمحتوى الانترنت الذي يشاهده أبناؤهم.

هذا وتعتمد الجهات المزودة لخدمات Windows Live من مايكروسوفت على منصة مايكروسوفت لـ Windows Live التي تخدم حوالي 500 مليون مشترك في كافة أنحاء العالم.

  • 14277
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE