×
×

زين تجدّد التزامها اتجاه لبنان بتشغل شبكة mtc touch لعام آخر

أعلنت مجموعة “زين” عن استمرارها لإدارة شبكة الخلوي mtc touch في لبنان لسنة كاملة إضافية اعتبارا من الأول من فبراير، وفقا لعقد الإدارة الذي وقّعته مع وزارة الاتصالات اللبنانية، وذلك بالتزامن مع خطة الشركة للانتقال بشبكتها الى الجيل الثالث للخليوي 3G HSPA+ قبل انتهاء العام 2011، تلبية للطلب المتزايد على سرعة أكبر لخدمات البيانات.

تفخر “زين” التي دخلت السوق اللبنانية منذ ما يزيد عن الستة أعوام في يونيو (حزيران) 2004، بالموقع الريادي الذي تحتله mtc touch في قطاع الاتصالات الخليوية في لبنان. فنجحت في استقطاب العدد الأكبر من الزبائن باستحواذها على الحصة الأكبر من إجمالي قاعدة مستخدمي الاتصالات الخلوية، أي 52% بما يمثل ما يزيد عن 1.5 مليون زبون.

وقد أنجزت ذلك عبر تركيزها على أهداف استراتيجية وضعتها منذ البداية تقوم ليس فقط على الريادة بل على التميز في قطاع الاتصالات الخليوية، إن على صعيد الخدمات التي تقدمها للمستهلك اللبناني وتلبي حاجاته وتكون بمعظمها السبّاقة في إطلاقها في السوق اللبنانية، أو لجهة تحسين نوعية إرسال شبكتها، حيث وضعت خطة متكاملة لتعزيزها، فقامت بتوسيع سعة الشبكة مع ارتفاع عدد زبائنها، وبنت مواقع جديدة في مختلف المناطق اللبنانية لتحسين التغطية بالإضافة إلى تطوير المواقع القائمة.

  • 14265
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE