×
×

فيس بوك يرسل تقريرًا لأصدقائك عن تحديثات حالتك الاجتماعية

قام Dan Loewenherz أحد المطورين العاملين بالفيس بوك اليوم بإطلاق تطبيق جديد أطلق عليه اسم Facebook Breakup Notifier. ويتيح التطبيق للمستخدمين مراقبة الحالة الاجتماعية الخاصة بأصدقائهم أو الأشخاص محل اهتمامهم. ولدى تغير الحالة الاجتماعية لأحد أصدقاء المستخدم الذي يتم تحديدهم مسبقًا يقوم التطبيق بإرسال بريد اليكتروني للمستخدم لإخباره بتغير الحالة الاجتماعية لهذا الصديق. وعلى الرغم من تباين الآراء حول هذا التطبيق حيث اعتبره البعض نوعًا من التطفل أو المطاردة الغير مستحبة فيما يرى البعض الآخر أنه ربما يكون أداة جيدة للعثور على الحب واختيار شريك الحياة. 

حيث أن تغير الحالة من مرتبط إلى أعزب قد يعطي الآخرين فرصة للتقرب من شخص معين مما يساعد على البدء فى علاقات جديدة. ووفقًا لصحيفة نيو يورك ديلي نيوز فقد أنشأ Dan Loewenherz هذا التطبيق كنوع من الدعابة، وتمنى دان أن يستخدم الناس هذا التطبيق في الخير في بناء علاقات اجتماعية سعيدة ولا يتم استخدامه في الشر.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد مستخدمي التطبيق في الوقت الحالي قد وصل إلى 100،000 شخص. وهذا التطبيق العملي متاح حاليًا بشكل مجاني وإن كان من المتوقع أن يتم دفع مقابل مادي في سبيل الحصول على النشرات والتنبيهات التي يوفرها هذا التطبيق. 

  • 14241
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE