×
×

سوني تطلق مجموعة وحدات الذاكرة الجديدة "مايكروفولت ستايل"

أطلقت سوني اليوم مجموعة وحدات الذاكرة (USB) الجديدة “مايكروفولت ستايل” بحجم مصغر وبألوان متعددة، وهي أحدث إضافة إلى عائلة وحدات الذاكرة من سوني، وقد تم تصميمها بحيث تضمن أداءً مثالياً في تخزين ونقل البيانات من وإلى أجهزة الكمبيوتر.

وتتوفر وحدات “مايكروفولت ستايل”، وهي بسماكة 4.6 ملم وبوزن لا يتجاوز 4 غرامات فقط، بسعات تخزينية تتراوح بين 4 و8 و16 جيجابايت، وبألوان زاهية تتنوع بين الأبيض، والوردي (إصدار محدود)، والأخضر الفاقع، كما تم تزويدها بثقب يتيح ربطها مع علاقة المفاتيح أو الهاتف المتحرك أو مشغل Mp3. 

وتمتاز وحدات الذاكرة الجديدة عن نظيراتها بسرعة تعرف جهاز الكمبيوتر عليها ومنحها مسمىً خاصاً بها حالما يتم  تثبيتها في منفذ USB. وقد تم تصميم هذه الذواكر بحيث تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بنوعيها “Netbook” و”Notebook”، كما ويترافق استخدامها مع ظهور شريط باللونين الأصفر والأخضر عند قمة السواقة لإعطاء صورة بصرية عن سير عملية نقل الملفات.

بالإضافة إلى كونها حلاً مثالياً لتخزين الملفات والبيانات، توفر وحدات التخزين “ميكروفولت ستايل” من سوني برمجيات مجانية، مثل “File Rescue” الذي يضمن استرداد الملفات التي جرى حذفها أو تعرضت للتلف دون قصد، و”x-Pict Story™” لإنشاء عرض للشرائح تصاحبه الموسيقى وبأسلوب احترافي، و”Picture Motion Browser” لتحرير وإدارة الصور والأفلام وتحميل شرائح الصور على يوتيوب ومواقع أخرى مشابهة بسرعة وسهولة، مما سيتيح للمستخدمين المسجلين التمتع بتجربة رقمية أفضل. ويمكن تحميل البرنامج عبر الرابط http://www.sony.net/Products/Media/Microvault

  • 14237
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE