×
×

MBC تتبنى نظام إدارة المحتوى Magnolia

يستعد “مركز تلفزيون الشرق الأوسط “أم بي سي” MBC، أكبر مجموعة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، لإعادة تصميم بوابة الإنترنت الخاصة بها، وذلك بهدف تزويد مشاهدي “أم بي سي” الذين يبلغ عددهم 165 مليون مشاهد بوصول أسهل للمعلومات الحالية المعروضة بشكل جذّاب، عبر التركيز بشكل خاص على تبسيط وتحسين عمليات التحرير.

في بادئ الأمر، تمّت دعوة مزودي أنظمة إدارة المحتوى لتقديم عروضهم، حيث فاز بالعقد كل من شركة “ماجنوليا” Magnolia السويسرية التي تزود أنظمة إدارة المحتوى، ووكالة “آبيرتو”Aperto ومقرّها برلين، التي تعد من أبرز شركاء “ماجنوليا” وتتخصّص في تطوير بوابات الإنترنت المتطورة للشركات بأسلوب سهل الاستخدام. 

ويأتي اختيار “أم بي سي” لشركة “ماجنوليا” بفضل إمكاناتها المتميزة على تلبية جميع متطلبات التحرير لمجمل بوابات الإنترنت التابعة للمجموعة ومستخدميها. وتتمتع منهجية المصدر التجاري المفتوح التي تتبعها “ماجنوليا” بمزايا كبيرة تساعد “أم بي سي” على امتلاك مختلف مزايا البرمجيات الخاصة، والتصرف بشكل مستقل ومرن بالتوافق مع متطلباتها الخاصة في الوقت نفسه.

الجدير بالذكر أن المجموعة تعتمد حالياً على نظام فينيت لإدارة بوابتها الإلكترونية والمعروف بتعقيده المفرط والذي يمكنكم الإطلاع عليه عبر الرابط التالي: http://www.vignette.com/

كما يمكنكم التعرف على نظام إدارة المحتوى الجديد عبر الرابط التالي:

  • 14224
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE