×
×

مجموعة كيوتل تقدم موسيقى بوليوود من خلال خدمة Backstage للموسيقى

أعلنت مجموعة كيوتل عن ارتفاع عدد الأغاني في المكتبة الموسيقية التابعة لخدمة Backstage الموسيقى بلا حدود والتي أطلقتها مؤخرا ،  من 150,000 أغنية إلى أكثر من مليون أغنية  دولية وذلك نتيجة للشراكة مع خدمة “هنجاما موبايل”، وهي أكبر مصدر لموسيقى بوليوود والموسيقى والترفيه في جنوب آسيا. 

وتضيف موسيقى بوليوود طابعاً خاصاً وكبيراً بالنسبة لتطور خدمة Backstage في دول الخليج، حيث تضم هذه المنطقة مجتمعة جالية ضخمة من الوافدين من جنوب آسيا تقدر بالملايين. كما ستمكن شراكة خدمة Backstage مع “هنجاما” الجالية الآسيوية ومشتركي الخدمة في دولة قطر وعمان والكويت  من  تحميل أحدث الأغاني والموسيقى الهندية والباكتسانية والأفغانية والتاميل.  وتضم مكتبة “هنجاما موبايل” أفضل الموسيقى من أفلام شهيرة مثل Tees Maar Khan, Dabanng, Band Baaja Baraat, 3 Idiots، والكثير غيرها. أما موسيقى أفلام كبار النجوم مثل شارهورك خان، وسلمان خان، وأكشاي كومار، وهريثيك روشان، وكارينا كابور، وبريانكا شوبرا، وديبيكا بادوكين فهي جميعها جزءاً من المورسيقى الموجودة على كاتالوج هنجاما، وهي متاحة للمشتركين في خدمة Backstage. 

فتحت شعار “خليك الأول … وعيشها”، تمكن خدمة Backstage العملاء من تنزيل أحدث الإصدارات الموسيقية الأجنبية والعربية بلاحدود على هواتفهم الجوالة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، كما أنها توفر لهم محتوى ترفيهي خاص وحصري يمكنهم من التفاعل مع نجومهم المفضلين، وأحدث الأغاني والألبومات -قبل طرحها في الأسواق بفترة- وتعطيهم فرصة مقابلة الفنانين وراء الكواليس وحضور جلسات التسجيلات الخاصة والحصول على تذاكرVIP لحضور الحفلات الغنائية. ومع إطلاق هذه الخدمة، تكون مجموعة كيوتل مشغل الاتصالات الوحيد، في الأسواق التي تتواجد بها، التي توفر مثل هذه الخدمة الترفيهية الموسيقية الرائعة والمميزة للعملاء.

وبإمكان العملاء الاستمتاع بتنزيل عدد غير محدود من الأغاني بالاشتراك في خدمة Backstage عن طريق رسالة نصية قصيرة أو من خلال الكمبيوتر الخاص بهم أو عن طريق الواب على هاتفهم الجوال بسهولة. فنظير اشتراك شهري ثابت، يمكن للعملاء اختيار أغانيهم المفضلة من ملف ضخم يضم أكثر من مليون تسجيل موسيقي. ويستطيع المشتركون في Backstage إعداد مجموعاتهم الخاصة والقوائم الموسيقية التي تضم أغانيهم المفضلة ومشاركتها مع أصدقائهم، كما يستطيعون أيضا البحث في المكتبة الموسيقية بإدخال اسم الأغنية أو نوعها أو اسم الفنان أو الألبوم. وباستطاعتهم أيضاً تبادل قوائم الأغاني والموسيقى مع أصحابهم من خلال واجهة خاصة مصممة لذلك.  

وبالنسبة لتسجيلات الموسيقى باللغة الإنجليزية، تشارك في هذه الخدمة شركة يونيفرسال ميوزيك وهي أكبر شركة للموسيقى في العالم، وتمثل عدد كبير من أكثر الأسماء شهرة في عالم الموسيقى، وتشمل ليدي جاجا وآكون وجاستين بيبر وإنريكيو إيجلاسيوس وبلاك أيد بيس وماريا كاري وفيفتي سنت ونيلى فورتادو وستيفي وندر وستينج وكاني ويست وغيرهم الكثير. كما تسمح Backstage للعملاء بالنفاذ غير المحدود إلى محتوى شركتين من أكبر شركات التسجيل في العالم العربي وهما ميلودي ومزيكا، واللذان يمثلان عدد كبير من أشهر الفنانين العرب مثل عمرو دياب وراغب علامة وهيفاء وهبى وميريام فارس وعبد الله الرويشد وأنغام وأصالة وغيرهم. 

هذا وتتوفر خدمة Backstage اليوم من خلال كيوتل في قطر والنورس في عمان والوطنية في الكويت، ومن المتوقع أن تطرح في الأسواق الاخرى التي تتواجد فيها المجموعة.

  • 14221
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE