×
×

"اتصالات" تطلق أكبر عرض للرصيد الإضافي المجاني لحسابات واصل

أطلقت “اتصالات” الإماراتية أمس أكبر عرض ترويجي يمنح مشتركي الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق (واصل) رصيداً إضافياً مجانياً يصل إلى أكثر من 250 درهم إماراتي مباشرة عند كل عملية تعبئة يقومون بها، إذ تزداد قيمة الرصيد المجاني كلما زادت قيمة التعبئة. 

ويعد هذا العرض فريد من نوعه، حيث يمكن استخدام الرصيد الإضافي في أي وقت خلال فترة الصلاحية لإجراء مكالمات محلية ودولية وإرسال الرسائل النصية القصيرة في حين يتمكن العملاء من مواصلة استخدام رصيدهم الأصلي طالما كان لديهم خط واصل فعال.

ويستفيد من هذا العرض مشتركي اتصالات الذين يقومون بتعبئة أرصدتهم بمبالغ تبدأ من 25 درهم. ووفقاً لهذا العرض، يمكن للعملاء تعبئة أي مبلغ يرغبون به والإستفادة من رصيد مجاني بقيمة تصل إلى أكثر من 250 درهم إماراتي حسب قيمة المبلغ الذي تمت تعبئته. وتتم إضافة الرصيد المجاني بشكل فوري إلى حساب العملاء ليتمكنوا من استخدامه خلال المدة المحددة له.

وقال معتز هاشم، النائب الأول للرئيس بالإنابة، قسم التسويق في “اتصالات”: “بالإضافة إلى ما نقدمه من خدمات جديدة ومبتكرة فإننا نسعى دائماً إلى مكافأة عملائنا من خلال تجربة غنية . وتماشياً مع هذا، قمنا بتطوير هذا العرض الذي يتيح لمشتركي الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق (واصل) الاستفادة من رصيد إضافي أعلى عند إعادة التعبئة بمبالغ أكبر. ونهدف من خلال هذا العرض إلى منحهم القيمة الأفضل عند استخدام خدمة “واصل” من اتصالات من خلال الحصول على وقت محادثات مجاني وباستخدام أوسع شبكة “اتصالات” في الدولة بالإضافة إلى إمكانية تواصلهم بشكل أكبر مع كافة شرائح المجتمع”. 

ويمكن لكافة مشتركي الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق (واصل) الحاليين والجدد التسجيل مجانا في هذا العرض من خلال إرسال رسالة نصية بالحرف RW إلى الرقم 1010 أو من خلال إدخال الرمز   *140*# من دون رسوم شهرية أو رسوم اشتراك. كما يمكن للمشتركين في أي من خطط “اتصالات” للمكالمات الدولية مثل “أوقات التخفيض المميزة”، و”دولتي المفضلة”، وغيرها التسجيل في عرض إعادة تعبئة واصل.  وسيتم إعلام المشترك بقيمة الرصيد الإضافي الذي يحصل عليه عبر رسالة نصية. ويمكن  معرفة قيمة الرصيد المجاني من خلال الرمز *121*3#

للمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء الإتصال على الرقم 800Promo (77666)

ولمعرفة تفاصيل العرض، اضغط هنا

  • 14220
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE