×
×

بينكيو تطرح كاميرة الفيديو الجديدة M22 في الشرق الأوسط

أعلنت شركة “بينكيو”، كاميرة الفيديو الجديدة 1080p Full HD M22 في أسواق الشرق الأوسط. وتتسم الكاميرا الجديدة بصغر حجمها وباشتمالها على عدد من الميزات التي تعزز قدرتها العملية وتقنيات تحسين الصورة، كتعقب الوجوه وقفل AF والتعقب باللمس فضلاً عن تثبيت الصورة الكترونيا، ما يجعلها مثالية لتسجيل الأحداث والمناسبات لحظة وقوعها. 

وقال “مانيش باكشي”، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وافريقيا: “تناسب كاميرة بينكيو M22 التصوير الخارجي السريع في المناسبات والعطلات لما تتمتع به من حجم صغير، فضلاً عن إمكانية شحنها بطريقتين: الأولى من خلال المحوّل الأساسي والثانية عبر منفذ الـ USB”.  

وتتيح ميزة “قفل AF” في M22 التقاط تسجيلات فيديو عالية الوضوح وبألوان تحاكي إلى حد بعيد الألوان الحقيقية. وتبرز أهمية هذه الخاصية أثناء تصوير أجسام متحركة في الخلفية، أو عندما تكون الإضاءة متغيرة، إذ يثبت “قفل AF” تركيز العدسة على الجسم المراد تصويرة مع مراعاة تحديد وضعية الإضاءة المختارة. 

وتساعد خاصية تعقب الوجوه على ضبط الصورة بشكل يضمن تحديد تفاصيل وألوان الوجوه على النحو الأمثل، في حين تفسح ميزة التعقب باللمس المجال أمام المستخدمين بالضغط على الشاشة لتعديل عرض الأجسام المراد تصويرها. وتدعم وضعية التصوير الليلي تسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة الخافتة، و تتدخل ميزة ضبط الضوء عندما تبدو الأجسام غامقة بسبب الإنارة المبهرة في الخلفية. كما ترقى الكاميرا الجديدة لتطلعات صانعي الأفلام الهواة، اذ تشتمل على ميزة اقتفاء الحركة وتبدأ بالتسجيل اوتوماتيكيا حال اكتشاف اي حركة. 

ويبلغ سعر كاميرة الفيديو M22 من “بينكيو” 699 درهماً اماراتياً، ما يعادل 190 دولار، وهي متوفرة في أسواق الإمارات اعتباراً من منتصف شهر فبراير 2011. 

  • 14215
  • كاميرات رقمية
  • digital-camera-news
Dubai, UAE